شاهد.. مينا مسعود يردد كلمات شعبية أبرزها «فكك منى وروش»

امنية خليل ومينا مسعود امنية خليل ومينا مسعود
 
عماد صفوت

أعدت الفنانة أمينة خليل لقاء مصورا مع النجم العالمى المصرى مينا مسعود، فى مدينة الجونة على هامش فعاليات المهرجان، تحدثت من خلاله عن حياة مينا مسعود المهنية، بالإضافة إلى بعض التصريحات الأخرى التى كشف عنها مينا خلال لقائه معها، ومن المقرر أن يذاع اللقاء خلال الأيام المقبلة.

وخلال الحديث اختبرت أمينة خليل الممثل مينا مسعود عن بعض الجمل المصرية الشعبية، وطريقة نطقها بالإنجليزية، حيث ظهر اللقاء بطريقة كوميدية خفيفة الظل، وردد مينا بعض الجمل الشعبية مثل "فكك منى".. "كبر".. "روش"..، وعندما سألته عن كلمة "سيس" تعطل وأكد لها أنه أول مرة يسمعها.

كما أشار مينا مسعود خلال اللقاء عن حياته بشكل عام، وعن السينما المصرية ورؤيته لها وإمكانية منافستها على الأوسكار، وإمكانية مشاركته فى أفلام مصرية، وعن إعجابه بالنجم الكبير عادل إمام والفنانة منى زكى.

وكان مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، الذى حقق إيرادات تخطت المليار دولار حول العالم، أجرى عددا من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية فى مدينة الجونة.

يشار إلى أن أمينة خليل تستعد لتصوير فيلم "صاحب المقام" مع الفنانة يسرا وآسر ياسين، وعدد آخر من النجوم، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندول العدل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر