منى زكى ويسرا وأمينة خليل نسرين طافش فى عرض «لما بنتولد» بمهرجان الجونة

يسرا يسرا
 
الجونة: على الكشوطى - محمد زكريا - بهاء نبيل - تصوير كريم عبد العزيز
وصل منذ قليل الفنانون: منى زكى، أمينة خليل، يسرا، سميرة مقرون، بشرى، نسرين طافش، ميساء مغربى، رشا مهدى إلى السجادة الحمراء لعرض فيلم "لما بنتولد" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة ضمن قسم الأفلام خارج المسابقة.
 
كما يحضر العرض أيضا الفنانون: تارا عماد، أحمد داوود وزوجته علا رشدى، بسمة، هنا شيحة، المخرج يسرى نصر الله، ريم مصطفى، شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، أروى جودة، محمد فراج، إضافة إلى لقاء الخميسى، ريهام عبد الغفور، صفية العمرى، نور اللبنانية، المنتج محمد حفظى، المخرج أبو بكر شوقى.
 
ويتناول العمل 3 قصص مختلفة، لكل قصة موضوعها الخاص، من بينها قصة شاب يبحث عن الهجرة إلى الخارج مع رفض الأب لتلك الرغبة، ليحاول طوال الأحداث إقناعه بأن تحدث مفاجأة تجعله يغير طريقة تفكيره تمامًا، كما يحمل الفيلم قصة فتاة مسيحية تخوض تجربة عاطفية مع شاب مسلم، ليقابلا من خلال ذلك العديد من العقبات التى ستتحول لشكل واقعى فى آخر الأحداث.
 
 
فيلم "لما بنتولد" يعتمد على البطولة الشبابية، ويضم من الفنانين عمرو عابد، ابتهال الصريطى، أمير عيد، بسنت شوقى، دانا حمدان، محمد حاتم، سلمى حسن، حنان سليمان، وضيف الشرف سامح الصريطى، وتأليف الراحلة نادين شمس فى آخر سيناريوهاتها، وإخراج تامر عزت، وكلمات وألحان الأغانى، أمير عيد موسيقى وتوزيع الأغانى شريف الهوارى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر