أصالة أبرزهم.. مطربون يتجهون لأغنيات تحمل طابع «المقسوم»

محمد رشاد وأصالة ورنا سماحة وخالد عجاج محمد رشاد وأصالة ورنا سماحة وخالد عجاج
 
محمود جلال

شهدت الفترة الحالية اتجاه بعض المطربين للأغنيات تحمل طابع "المقسوم"، على الرغم من أنهم كانوا ممن يفضلون طرح موضوعات الحزن والرومانسية، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر المطربين الذين غيروا طريقتهم.

 

أصالة:

طرحت المطربة أصالة أغنية جديدة بعنوان "جدًاجدًا" تحمل طابع موسيقى "المقسوم"، من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وتوزيع شريف قاسم، وهى من ضمن أغانى ألبومها الجديد "فى قربك".

1024035152

 

إيساف:

كما أيضا يستعد المطرب إيساف لطرح أغنية "سينجل" جديدة تحمل طابع مقسوم، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع توما، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على يوتيوب، برغم أن إيساف كان دائما تحمل أغلب أغانيه مضامين حزينة.

242113_0

 

رنا سماحة:

سجلت المطربة رنا سماحة أغنية سينجل جديدة من لون المقسوم، لم تكشف عن اسمها حتى الآن لتكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، والأغنية من كلمات إبراهيم دردير، وألحان كريم فتحى، وتوزيع إسلام الحسن.

2019_4_27_19_36_15_445

 

خالد عجاج:

يستعد المطرب خالد عجاج لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "منين ولا منين" تحمل طابع المقسوم الموسيقى، وهى من كلمات هانى فؤاد، وألحان تامر كروان، وتوزيع مصطفى أبو راية.

al.Water-250119-4

 

محمد رشاد:

انتهى الفنان محمد رشاد من تصوير فيديو كليب جديد فى منطقة المنصورية بعنوان "دلع"، وهى أغنية مقسوم على طريقة رشاد والمعروف بها وسط جمهوره، وهى من كلمات الشاعر محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، والكليب من إخراج نبيل مكاوى، وسيتم طرح الكليب خلال الفترة المقبلة.

4334991-1872571277

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر