آدم يسجل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية.. تعرف عليها

آدم آدم
 
محمود جلال

يستعد المطرب اللبنانى آدم لطرح أغنية جديدة "سينجل" باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضى، وألحان جاد قطريب، وتوزيع جيمى حداد، والأغنية تحمل طابعا حزينا يجعلك تبكى عند سماعها حسبما قال الشاعر أحمد ماضى لـ"عين".

وطرح آدم أغنية جديدة تحمل اسم "ملك الأحزان" باللهجة المصرية، وهى من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع الموسيقى طارق عبد الجابر، على يوتيوب.

أغنية "ملك الأحزان" هى التعاون الثانى لـ"طارق عبد الجابر" مع المطرب آدم، حيث قدّما سويا أغنية "آسف يا أمى" التى تم طرحها مؤخرا، وأهدى "آدم" غناءه لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وتجاوز عدد مشاهداتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" 8 ملايين منذ طرحها.

 كما تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو للفنان الكبير جورج وسوف خلال غنائه فى افتتاح مهرجان قرطبة فى لبنان، ويوجد خلفه الفنان الشاب آدم.

وفوجئ أبو وديع بصعود آدم على المسرح خلال أدائه لإحدى أغنياته، ويقف ضمن الكورال، وطالبه بالوقوف إلى جواره والغناء معه، إلا أن آدم رفض، وفضل أن يقف مع الكورال خلف جورج.

كما قام آدم فى لفتة منه بتقبيل يد جورج وسوف، مما جعل وسوف يرد عليه قائلا للجماهير: "فى ناس منحهم الله نفسية حلوة، هذا الشاب من قلبى بحبه، الله يوفقك".

يذكر أن آخر أعمال آدم أغنية "نحنا سوا" من كلمات ​مروان خورى، ألحان محمود عيد​، ومن توزيع ​جيمى حداد​، وسجلت الأغنية التعاون الأول الذى يجمع آدم بالفنان مروان خورى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر