فى عيد ميلاد ريهام حجاج.. 5 مسلسلات أبرزت موهبتها الفنية

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
سارة صلاح

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها الـ33، حيث ولدت ريهام فى مدينة ميلانو بإيطاليا لأبويين مصريين، وعاشت معظم حياتها فى الخارج حيث تخرجت فى كلية الإعلام، ثم عملت بمجال التسويق وعادت لمصر واتجهت إلى مجال التمثيل، وذلك من خلال أول أعمالها بفيلم (سفارى) عام 2010، وشاركت فى عدد كبير من الأعمال الفنية، من بينها "سجن النسا"، "هبة رجل الغراب"، "رقم مجهول"، "بنات سوبر مان"، "السيدة الأولى"، و"شربات لوز".

كما لعبت دور البطولة فى إحدى حكايات مسلسل "نصيبى وقمستك"، ومسلسل "الكبريت الأحمر"، و"يونس ولد فضة"، ويبلغ رصيدها 24 عملا فنيا منها عشرة أفلام، و14 مسلسلا.

كما لعبت ريهام حجاج دورا مهما فى مسلسل سجن النسا، والذى نال إعجاب المشاهدين لإتقانها الدور ببراعة، كما أدت الكوميديا بخفة دم فى فيلم "يوم مالوش لازمة" مع النجم محمد هنيدى.

واحتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت ريهام، صورة من الاحتفال وظهرت وهى تحتضن زوجها، بالإضافة إلى التورتة عيد ميلادها وكتبت قائلة: "أسعد عيد ميلاد لى بين إيديك.. بحبك".

765

543

من جانبها هنأتها الفنانة نيرمين الفقى بعيد ميلادها، ونشرت صورة تجمعها بريهام وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وانتى طيبة رورو عيد ميلاد سعيد"، كما هنأها الفنان محمد على رزق، قائلا:" كل سنة وانتى طيبة يا ريكو"، لترد ريهام على تهنئته قائلة: "يارورو يا حبيبى".

وتعاقدت الفترة الماضية الفنانة ريهام حجاج على بطولة مسلسل رمضانى بتوقيع شركة سينرجى ولم تستقر على سيناريو أو مخرج حتى الآن، حيث رشح المطرب أحمد فهمى ليشاركها فى بطولة العمل ولم يتم التوقيع معه بشكل رسمى حتى الآن.

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "كارمن"، الذى عُرض خارج السباق الرمضانى الماضي، وشاركها البطولة كل من محمد كيلانى وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم، من تأليف سامح مجدي، ويعد مسلسل "كارمن" البطولة الأولى لريهام حجاج فى الدراما، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

ريهام حجاج و نيرمين الفقى

ريهام حجاج و نيرمين الفقى

 

محمد على رزق
محمد على رزق

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر