اعرف أهم قرارات ويل سميث فى عيد ميلاده الـ51

ويل سميث ويل سميث
 
لميس محمد

يحتفل اليوم النجم الأمريكى العالمى ويل سميث بعيد ميلاده الـ51، حيث ولد سميث فى 25 سبتمبر من عام 1968، فى فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد أعلن ويل سميث أنه قرر اتباع نظام غذائى جديد لمدة 10 أيام، بعد زيادة وزنه الذى وصل إلى 102 كيلو جرام، ومن خلال برنامج "Red Table Talk" الذى يُعرض على موقع التواصل الاجتماعى Facebook Watch، كشف سميث أنه قرر البدء بتغيير عادته الصحية لخسارة الوزن.

وفى خلال حلقة تركز على الصحة بدأها سميث الذى دعا إلى عقد اجتماع "طارئ" مع زوجته، حماته أدريان بانفيلد نوريس، وابنته ويلو سميث وأبناءه جادين سميث، وترى سميث من زواجه السابق من شيرى زامبينو.

 

ويل سميث وعائلته
ويل سميث وعائلته

 

قال سميث: "بالنسبة للإفطار، كنت أقوم بالتهام حوالى أربع أو خمس فطائر، ثم فى الغداء، كنت أقوم بأكل كل ما يمكننى أكله، وكان ذلك روتينيا لمدة 10 أيام، وبالتالى وصل وزنى إلى 102 كيلو، وتعد هذه أول مرة أصل لهذا الوزن".

وأضاف سميث: "ولذلك قررت اتباع الصيام المتقطع لخسارة الوزن بشكل صحى، لأتمكن من استعادة شكلى ولياقتى".

ويذكر أن تاريخ سميث حافل بالإنجازات والمشاركات السينمائية، سواء أمام الشاشة أو خلفها، حيث شارك فى 80 فيلما، و4 أغانى، كما عمل مخرجا لاثنين من الأفلام، وشارك فى إنتاج 36 فيلما.

وكان آخر الأخبار عن سميث أنه يعمل على فيلم جديد يدعى Brilliance، مع شركة Paramount Pictures التى ستقوم بإنتاجه، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey.

وسيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالى يعمل فى قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هى تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرقًا إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز نيك كوبر بهبة فريدة، وهى التحليل التنبؤى الذى يسمح له بأن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكن مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر