في ذكرى وفاة خالد صالح.. نجل شقيقته يتحدث عن مواقفه الإنسانية وحبه للتمثيل

خالد صالح وأحمد فهيم خالد صالح وأحمد فهيم
 
كتب محمود جلال

تحل اليوم الأربعاء، ذكرى وفاة النجم الراحل خالد صالح، والذى يعد من أشهر الفنانين على الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات لتبقى ذكراه خالده، يحيا عليها عشاق الفنون في أرض الفنون مصر، والتى كان يتميز بأدوار المعقدة وفي أدوار الشر والجبروت فى عدد من أعماله الفنية.

خالد صالح
خالد صالح

وخلال السطور التالية يتحدث الفنان أحمد فهيم ابن شقيقته فى تصريحات خاصة لـ "عين" عن علاقة وأسرار مع الفنان الراحل خالد صالح بمناسبة ذكرى وفاته.

أحمد فهيم وخالد صالح
أحمد فهيم وخالد صالح

قال أحمد فهيم، مدير أعمال النجم الراحل خالد صالح وابن شقيقته أن مواقفه الأنسانية كانت كثيرة، وكنا دائماً نتعلم منه، وذكر إحدى المواقف عندما جاء له أحد الصحفيين المبتدئين حتى يعمل معه حوار وأنا اعتذرتله لاننا كنا في تصوير، عندما قولت للراحل خالد صالح أضايق جداً  وقالي عندما يكون هناك شخص في بداية طريقه يجب أن نقف بجانبه.

خالد صالح ويوسف شاهين
خالد صالح ويوسف شاهين

وأضاف أن الراحل أحمد صالح كان يحب جميع اعمال، ولا يوجد اي عمل ندم على تقديمه، ولكنه كان لا يشاهد أعماله إلا في العروض الخاصة.

خالد صالح
خالد صالح

وكشف عن أصدقائه المقربين ممثل الفنان خالد الصاوي، طارق عبد العزيز وأحمد ثابت وبعضاً من رجال الأعمال ومستشاريين الذين كانوا دفعتوه في كلية حقوق، وأشار إلى أن جميع اصدقائه كانوا يسألون عليه في أواخر أيامه ويقدمون له الخدمات.

خالد صالح
خالد صالح

وتابع عن أهم النصائح الذي كان يقولها له: "متعملش حاجه انت مش قدها، متوافش لو جالك دور كبير إلا لو كان كويس ودور مهم".

خالد صالح
خالد صالح

وأكد على ان خالد صالح ترك الحرية لأحمد نجله ، نافياً أنه السبب في دخول التمثيل، زلكن القرار كان لأحمد فهو درس في الجامعة الامريكية مسرح وكان صاحب القرار في إحتراف التمثيل.

خالد صالح وأحمد
خالد صالح وأحمد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر