مؤلف Chernobyl يؤكد على عدم وجود جزء ثانى

مؤلف مسلسل Chernobyl مؤلف مسلسل Chernobyl
 
لميس محمد

أكد مؤلف مسلسل Chernobyl  كريج مازن عدم وجود موسم ثانى من العمل، بعد سؤال الكثير من المعجبين بالإضافة إلى انتشار بعض الشائعات.

وكان قد ترشح مسلسل Chernobyl لـ 19 جائزة في مهرجان الـ Emmys  للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام 2019، الذى أقيم في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وفاز بـ 3 جوائز، وهم جائزة أفضل إخراج لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني إلى مسلسل  Chernobyl، كما وفاز مسلسل Chernobyl بـ جائزة أفضل مسلسل محدود، حيث كان يتنافس على الجائزة كل من المسلسلات "Chernobyl" و"Escape At Dannemora" و"Fosse/Verdon" و"Sharp Objects" و"When They See Us".

وحصل المسلسل الشهير الذى عرض عبر شبكة قنوات HBO، على تقييمات عالية جداً بعد عرضه عبر الشبكة، ليصل تقيميه إلى 9.5 عبر موقع IMDB الشهير.

ويسرد مسلسل Chernobyl داخل أحداثه كارثة تشيرنوبيل التى وقعت فى المفاعل رقم 4 فى محطة تشيرنوبيل الشهيرة فى شمال أوكرانيا الاشتراكية السوفيتية، فى الفترة بين 25-26 أبريل عام 1986، والتي تسببت في إزهاق أرواح الكثيرين بسبب الإشعاعات النووية التي خلفت الانفجار، ويشارك في بطولته كل من جاريد هاريس، ستيلان سكارسجارد، إميلي واتسون، بول ريتر، جيسي باكلي، أدريان رولينز، وكون أونيل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر