فى عيد ميلاد جوينيث بالترو.. كيت وينسلت خطفت منها تيتانيك وبراد بيت أنقذها

جوينيث بالترو جوينيث بالترو
 
ذكى مكاوى

تعتبر النجمة جوينيث بالترو واحدة من أهم نجمات هوليود خلال الفترة الأخيرة بسبب الأدوار التى قامت بلعبها وأهم الأفلام التى شاركت فيها، وبالتالى فإن احتفالها بعيد ميلادها بالتزامن مع اليوم حدثاً خاصاً بالنسبة لزوجة الرجل الحديدى فى سلسلة أفلام مارفيل، ما يجعلنا نسلط الضوء عليها من خلال معلومات ربما لم تقرأها من قبل بخصوص النجمة الشهيرة.

1/ كانت المرشح الأول للعب بطولة فيلم تايتانيك وشاركت فى تجربة أداء أمام المخرج جيمس ماكرون الذى رآها وجهاً مناسباً للعب دور البطولة إلا أن النجمة كيت وينسلت حسمت الأمر آنذاك من خلال تجربة أداء أيضاً تمكنت خلالها من الفوز بالدور الذى كان سبباً فى تألقها وشهرتها إلى الآن.

كاتي وينسلت
كيت وينسلت

 

2/ تعد واحدة من بين عدد من النجمات اللاتى عانت من التحرش وتحديداً حينما حاول منتج شهير التحرش بها، وهو "هارفى واينستين" الذى حاول استدراجها إلى غرفته وابتزازها إلا أنها ذهبت على الفور إلى صديقها فى تلك الفترة النجم براد بيت الذى تصدى لتلك المحاولات وعنف هذا المنتج.

المنتج وجوينيث بالترو
المنتج وجوينيث بالترو

 

3/ سبق وارتبطت بالنجم براد بيت ثم بعدها ارتبطت بنجم آخر هو بن افليك، ولكنها لم تتزوج بأى منهما وتزوجت من كريس مارتن أحد أفراد فرقة "the British rock group Coldplay" عام 2003، وأنجبت منه طفلان قبل انفصالهما بعد ذلك.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر