فيلم The Lion King يحقق مليارا و632 مليون دولار

The Lion King The Lion King
 
لميس محمد

حقق فيلم الـ Live Action المعاد إنتاجه The Lion King إيرادات مرتفعة، والتى وصلت إلى مليار و632 مليون دولار منذ طرحه يوم 19 يوليو الماضى، وانقسمت الإيرادات إلى 538 مليون دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و94 مليون دولار حول العالم.

وكان من المتوقع أن يحظى الفيلم بإيرادات عالية، حيث إنه من أول أفلام ديزنى على طريقة الـ Live Action، وبذلك يكون الفيلم قد تخطى إيرادات فيلم The Beauty And The Beast، عالميا ومحليا، حيث وصلت إلى مليار و264 مليون دولار أمريكى.

فيلم The Lion King هو إعادة إحياء لنسخته الكرتونية الشهيرة الصادرة عام 1994، والتى ارتبط بها جيل التسعينيات والثمانينيات، ويتتبع فيلم The Lion King قصة سيمبا الشبل الصغير الذى يسعى لاسترداد عرشه كملك بعد مقتل والده على يد أخيه الأصغر، فيخوض سيمبا فى الكثير من المواقف تعلمه المعنى الحقيقى للشجاعة والمسئولية.

ويضم النسخة الجديدة من فيلم The Lion King الكثير من التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر