صور.. سيد بدرية يجسد شخصية صدام حسين فى عمل هوليودى جديد

سيد بدرية سيد بدرية
 
جمال عبد الناصر

يجسد الفنان المصرى المقيم بأمريكا سيد بدرية شخصية الرئيس العراقى الراحل صدام حسين فى عمل هوليودى يتكتم تفاصيله كما أوضح لـ"عين" قائلا: لحين انتهائى من التصوير فسوف أعلن كافة التفاصيل حول العمل ككل.

سيد بدرية فى دور صدام حسين (1)

وكشف أن آخر مشاركاته كانت مع النجم جاكى شان فى بطولة فيلم "Vanguard" الذى يتناول موضوعا حول كيفية القضاء على الإرهاب فى العالم وقد انتهى من تصويره ومقررا عرضه تزامنا مع العيد القومى للصين خلال شهر فبراير عام 2020 والفيلم يشارك به الكثير من نجوم الصين المعروفين منهم يانج يانج وميا موكى.

يذكر أن شخصية سيد بدرية فى فيلم "Vanguard" عربى يساعد جاكى شان فى القضاء على مجموعة من الإرهابيين والإمساك برئيس عصابتهم حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول شركة أمنية تُدعى "فانجارد"، تمثل الأمل الأخير لمحاسب يبحث عن أمل فى القضاء على الرهاب بعد استهدافه من قبل منظمة هى الأكثر دموية فى العالم.

مخرج العمل من أهم المخرجين فى العالم وفى الصين وهو المخرج ستانلى تونج الذى اشتهر بإخراج أبرز أفلام جاكى شان، وأشهرها "Police Story 4" عام 1996، وفيلم "The Myth" عام 2005.

يذكر أن أول أعمال سيد بدرية فى هوليوود فيلم الكوميديا "Hot Shot" عام 1986، مرورًا بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة، منها فيلم "Iron Man" عام 2008، كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم الدراما "I Am That Man" والذى لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحه تجاريًا.


سيد بدرية فى دور صدام حسين (2)
سيد بدرية فى دور صدام حسين

سيد بدرية فى دور صدام حسين (3)
سيد بدرية فى دور صدام حسين 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر