أحمد السقا يسلم محمد هنيدى تكريمه فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى

 
الجونة: على الكشوطى - محمد زكريا - بهاء نبيل
صعدت الفنانة بشرى إلى خشبة المسرح بحفل ختام مهرجام الجونة السينمائى المقام الآن، وقالت أنها تشعر بأن اليوم نو الافتتاح وليس الختام، وانها استأذنت مقدمة الحقل ناردين فرج لتقديم فقرة تكريم النجم محمد هنيدى بمنحه جائزة الانجاز الابداعى.
 
 
وتحدثت بشرى على نجم يحبه كل بيت فى مصر والوطن العربى ومحبوب من الجميع وعندما ظهر  وبدأ نجمه يسطع كان سبب فى دخول تيار جديد فى السينما وكل من عمل معه أصبح نجم وقدم البطولات بعد ذلك لافتة أنها استطاعت تحديد اقامته فى الجونة لمدة ٤٨ ساعة ليظهر على المسرح النجم أحمد السقا.
 
 
وقدم السقا التحية لزملائه واخوته من الفنانين وأيضا القائمين على المهرجان المهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس مؤكدا أن الدورة الثالثة شهدت تطور شديد وأنه يتشرف جدا بالوقوف على المسرح فى هذا المهرجان لتكريم صديقه وعشرة عمره محمد هنيدى وبعدها يصعد المهندس نجيب ساويرس للمسرح.
 
 
وقال نجيب ساويرس أنه متحيز شخصيا للنجم محمد هنيدى ويعتبره أستاذ فى حد ذاته، وروى موقف أثناء عرض فيلم "اسماعيليه رايح جاى" فى السينما كان يشاهده وعندما خرج سُال من قبل وسائل الاعلام عن ان الفيلم غير هادف بتقديم الضحك فثط ليرد عليهم بأن الضحك هدف فى حد ذاته وان هنيدى قدم العديد من الافلم الهام بعد ذلك.
 
 
وعرض المهرجان فيلم قصير يتحدث فيه عدد من الفنانين عن هنيدى وهم أشرف عبد الباقى، أحمد فهمى، محمود البزاوى، محمد العدل وبعدها صعد هنيدى وسط عاصفة من التصفيق 
 
 
 
وقال مساء الخير وبحبكوا جدا جدا، مصيفا أنهبشكر الصديق العزيز نجيب وسميح على المهرجان العظيم، وأحمد السقا لن يستطيع شكره لأنهما أعلم بشعورهما تجاه بعضهما، مضيفا ان الله اعطاه  اكتر مما تمنى  من حب زملائه وحب الجمهور ولك ينس تقديم التحية لشهداء الواجب الوطنى الذين راحوا ضحية اكغد الارهاب مؤكدا أن مصر بلدنا وسنظل ندافع عنها بدمائنا.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر