هاني عادل يكشف تفاصيل مسلسله الجديد «سابع جار» ويُصور «حلاوة الدنيا»

هاني عادل هاني عادل
 
رشا البحراوي

قال الفنان هانى عادل لـ«عين» إنه انتهى من تصوير عدد من مشاهده فى «سابع جار» الذي تدور أحداثه في 60 حلقة، مشيراً إلى أن العمل يناقش مجموعة من المشاكل الأسرية، والترابط بين الجيران ورفض هاني الإفصاح عن شخصيته في العمل مكتفيا بأنه سيظهر بشخصية جديدة ومختلفة ضمن الأحداث.

وأوضح هانى عادل أن المسلسل تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشكلات على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشكلات اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

«سابع جار» يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس وهيدى كرم وسارة عبد الرحمن ومحمد علاء ودعاء حجازي وإخراج ثلاثة مخرجات هن نادين خان، هبة يسرى وأيتن أمين.

على جانب آخر، يطل هاني في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل «حلاوة الدنيا» بطولة هند صبرى، ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، أحمد حاتم، عايدة رياض، ونهى عابدين، وهو مأخوذ عن عمل إسباني، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر