نجلاء بدر: معنديش عقدة الخوف من أدوار الأم

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
محمد زكريا

تستأنف الفنانة نجلاء بدر تصوير مشاهدها فى مسلسل "شبر مية" هذا الأسبوع، بعد الإجازة التى حصلت عليها لحضور ختام مهرجان الجونة السينمائى يوم الجمعة الماضى، حيث صورت نجلاء ما يقرب من نصف مشاهدها فى العمل خلال الـ20 حلقة الأولى التى قارب المخرج على تسليمها للقناة المتعاقدة على عرضه.

وقالت نجلاء بدر لـ"عين" إنها لم تخش تقديم دور أم لابنتين فى المسلسل، فهذه المرة الثانية التى تظهر بهذه الشخصية بعدما جسدت دور الأم فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع يسرا العام قبل الماضى، مشيرة إلى أنها ليست لديها عُقد الخوف من هذه الأدوار، خاصة أنها ترى اللاتى من عمرها أنجبن وأصبحت أمهات.

 

نجلاء بدر (4)

 

مسلسل "شبر مية" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندا موسى،  محمد على رزق، ثراء جبيل، وطاهرة، وسيناريو وحوار ورشة كتابة وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

تدور أحداث مسلسل شبر مية" فى إطار اجتماعى لايت حول رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وهو أحمد السعدنى الذى يمر بالعديد من الأزمات؛ بسبب علاقاته، وفى الناحية الأخرى تظهر نجلاء بدر فى دور ناظرة مدرسة مطلقة من مراد مكرم، ولديها منه ابنتان، ويذهب طليقها للزواج من نهى عابدين، وتحدث المفارقات بعد ذلك.

 

نجلاء بدر (5)
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر