أحمد جمال يستعد لطرح كليب «النهاية» من ألبومه الجديد خلال أيام

أحمد جمال أحمد جمال
 
كتب محمود جلال

يستعد المطرب أحمد جمال لطرح كليب من ألبومه الجديد وهى أغنية "النهاية" وقام بتصويره بمدينة أثينا باليونان، وهى من توزيع الموسيقى وليد فايد، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

ويفاضل أحمد بين اسمين لألبومه الجديد، من خلال أغنيتى "عجباني" أو"وقت مش مناسب"، ويتكون الألبوم من 9 أغنيات فقط.

ويتعاون جمال فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، أما الملحنون عزيز الشافعى، وأحمد زعيم، ومدين، وباقى الأغانى من ألحانه، أما التوزيع فكان مع أحمد إبراهيم وتوما، واستغرقت تحضيرات الألبوم على مدار سنة ونصف السنة.

وأحيا مؤخرا أحمد جمال حفلا غنائيا ضمن جمال فعاليات مهرجان محكى القلعة الدولى للموسيقى والغناء، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة، منها: "اضحكى"، "ليلة"، "على المزيكا"، "توكلنا على الله"، "النسيان"، "نشيد العاشقين"، "هوى يا هوى"، "حالة نادرة"، "تحيا مصر" كما غنى لوردة "مالى بالأحزان"، ولسيد مكاوى "حلوين من يومنا"، ولمحمد فوزى "اى والله".

وطرح المطرب أحمد جمال مؤخرا أغنية "النسيان" من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهندسة صوتية محمد صقر، والأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر