اعرف أهم محطات Captain Marvel الفنية.. فى عيد ميلادها

برى لارسون برى لارسون
 
لميس محمد

تحتفل اليوم النجمة العالمية الأمريكية برى لارسون بعيد ميلادها الـ30 حيث ولدت فى 1 أكتوبر من عام 1989، فى، سكرامنتو، بولاية كاليفورنيا، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصلت لارسون على جائزة الأوسكار كـ أفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل Room، وجائزة الـ Bafta عن دورها فى نفس الفيلم، وغيرهم من الجوائز عن دورها فى Room.

وشاركت لارسون فى 65 عملا، سواء سينما، أو دراما منذ بداية ظهورها فى عام 1998، بالإضافة إلى أنها كانت أحدث المنضمين لـ عالم مارفل، من خلال شخصية "Captain Marvel "، التى ظهرت فى فيلم يحمل نفس الاسم، جنبا إلى جنب مع آخر أجزاء سلسلة Avengers، الذى طرح تحت اسم End Game.

وكان قد طرح فيلم " Captain Marvel" فى 8 مارس من العام الجارى، وحقق إيرادات وصلت إلى مليار و129 مليون دولار فى فترة عرضه، وحصل على تقييمات 7 على موقع imdb، وكان من بطولة رى لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولى بيس، وبن مندلسون، وصامويل جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، ومن تأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلى مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروى توماس

ودارت قصه الفيلم حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.

أما عن فيلم Endgame : Avengers، الذى يعد ثانى ظهور للشخصية منذ طرح أولى أفلام السلسلة فى 2012، وحقق آخر أجزاء العمل الذى طرح فى 26 أبريل الماضى إيرادات وصلت إلى 2 مليار و796 مليون دولار.

وكان من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات، ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر