اعرف السر وراء لقاء توم كروز والرئيس الأوكرانى

توم كروز توم كروز
 
لميس محمد

قابل الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى الممثل العالمى توم كروز فى مكتبه فى مدينة كييف عاصمة أوكرانيا هذا الأسبوع.

 

 

وظهر الفيديو الذى نشره فريق عمل الرئيس الأوكرانى أثناء إجرائه حديثا مع بطل Mission: Impossible – Fallout، وقال زيلينسكى لـ كرزو: "أنت جيد المظهر كما هو الحال فى الفيلم"، فأجابه كروز مازحا: "أنا أدفع الإيجار"، حسبما نشر موقع "deadline".

كما شارك زيلينسكى "كروز" بعض المعلومات التى تتعلق بتجربته الشخصية التى خاضها فى عالم السينما والتليفزيون فى البلاد، قبل أن يصبح رئيسا.

وفى بيان، ذكرت حكومة أوكرانيا أن كروز وصل الأراضى الأوكرانية لكى يقوم بتصوير فيلم هناك، وتلقى دعوة الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى للقائه.

ومن جانبه أوضح الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى أنه يوجد فى أوكرانيا قانون جديد يقدم الدعم لصانعى الأفلام الأجانب فى محاولة لجذب الاستثمار السياحة فى البلاد، وتسهيل كل ما يحتاجون.

وكان قد أعلن النجم توم كروز عن جزأين جديدين من السلسلة سيتم تصويرهما بالتعاقب فى صيف 2021 و2022، فى تغريدة له على صفحته فى تويتر، كما نشر المخرج كريستوفر ماكوارى تغريدة أخرى كتب فيها "تم قبول المهمة" فى إشارة إلى استمرار إخراجه للأجزاء الجديدة من السلسلة التى قام بإخراج آخر جزأين منها.

كان قد تألق توم كروز فى الأجزاء الستة السابقة محققا نجاحا جماهيريا كبيرا، ويقوم الممثل بأداء أغلب المشاهد الخطيرة فى السلسلة بنفسه دون الاستعانة بممثل بديل، والتى تزداد خطراً فى كل جزء، وسيبلغ كروز من العمر 60 عاما عندما يصل الجزء الثامن من سلسلة "مهمة مستحيلة" إلى دور السينما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر