فايلر يملك «العصا السحرية» لهؤلاء اللاعبين فى الأهلى

 عمرو السولية عمرو السولية
 
هيثم عويس

دائما ما يأتى كل مدير فنى ويصبح وش السعد على عدد من اللاعبين الذين يستعين بهم فى التشكيلة الأساسية للفريق ويصبحوا نجوم شباك مع أنديتهم بعد فترة من الإيقاف وعدم المشاركة.

وقد ظهر ذلك جليا مع قدوم السويسرى رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للأهلى بعدما أحيى آمال خمس لاعبين فى الظهور من جديد وباتوا على مقربة للانضمام للمنتخب الوطنى بعد الابتعاد عنه خلال الفترة الماضية وهم :-

أجاى

أصبح النيجيرى جونيور أجاى المهاجم الأول للأهلى بعدما اعتمد عليه فايلر فى لقاء الزمالك بالسوبر المحلى ونجاح اللاعب فى إحراز هدفين من الثلاثة التى فاز بها المارد الاحمر على القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورغم اقتراب أجاى من الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه استعاد تألقه من جديد وبات احد مواطن القوة للأهلى، وهو ما دعا فايلر للتساؤل عن الشخص صاحب فكرة الاستغناء عن أجاى.

 

حسين الشحات

تبدل حال حسين الشحات تماما مع الأهلى منذ قدوم فايلر فبعدما كان اللاعب يمثل لغزا منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية وظهوره بشكل سيئ، اختلف الامر تماما خلال المباريات الماضية بعدما نجح الخواجة السويسرى فى توظيفه بالشكل المناسب للإستفادة من سرعته الفائقة فى اللعب والتمرير وهو ما نجح فيه اللاعب بالشكل الأمثل .

وأصبح حسين الشحات فى وقت قياسى أهم الأوراق التى يعتمد عليها فايلر فى التشكيلة الأساسية الذى اقترب كثيرا من الانضمام للمنتخب الوطنى بعد مجهوده الرائع مع القلعة الحمراء.

 

عمرو السولية

تبدل حال عمرو السولية فى وسط النادى الأهلى، بعدما نجح فى لفت الأنظار خلال الفترة الماضية واعتمد عليه فايلر فى المباريات التى خاضها الفريق تحت يديه ويعد من اللاعبين القلائل الذين لم يشملهم سياسة التدوير بالمارد الأحمر.

واقترب السولية من الانضمام للمنتخب من جديد بعد فترة طويلة من الغياب، خاصة وأن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى من المدربين الذين يثقون كثيرا فى إمكانيات مدافع وسط الإسماعيلى السابق.

 

حمدى فتحى

مدافع وسط الأهلى الذى تألق بشكل ملاحظ مع فايلر وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية للمارد الأحمر، وقد اقترب اللاعب من الإنضمام للمنتخب الوطنى بعد ادائه اللافت مع فريقه بالإضافة لصغر السن.

 

أحمد فتحى

استعاد أحمد فتحى فورمة المباريات من جديد بعدما شارك مع الأهلى فى معظم المباريات فى عقر فايلر الذى اعتمد على فتحى بسبب قوته البدنية وحاجة الخواجة إلى لاعب قوى فى مركز الظهير.

وقد اقترب أحمد فتحى من العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطنى خاصة وأن حسام البدرى مقتنع جدا باللاعب وإمكانياته الفنية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر