تقارير جديدة تكشف تطورات كيلى جينر وترافيس سكوت.. اعرف التفاصيل

كيلي جينر و ترافيس سكوت كيلي جينر و ترافيس سكوت
 
آسر أحمد

كشفت بعض التقارير الجديدة، أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر وصديقها المغنى العالمى ترافيس سكوت، فى فترة استراحة بعد نشوب بعض المشاكل بينهما وأن علاقتهما لم تنته بشكل قاطع بحسب بعض التقارير التى تداولتها المواقع الفترة الأخيرة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة TMZ فان الثنائى الشهير يتمتعان بفترة استراحة من علاقتهما، لجعل العلاقة تستمر، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يأخذان فيها استراحة ويعيش كل واحد بمفرده، فكانت هناك بعض المشاكل فى يوليو الماضى، والتى سرعان ما تحسنت بظهورهما معاً فى احتفالات جينر بعيد ميلادها الـ22 فى أغسطس الماضى على أحد اليخوت فى إيطاليا.

ولم تنشر جينر صورة تجمعها مع صديقها ترافيس منذ 18 سبتمبر الماضى، بصحبه ابنتهما ستورمى داخل حديقة حيوانات لوس أنجلوس عبر الاستورى الخاص بها بحسابها الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام. 

وبحسب المصدر المقرب الذى أدلى بتصريحات لصحيفة TMZ فإن الثنائى لم يطلق على الفترة الحالية انفصال نهائى إلا انهما فى حاله لاستراحة حتى يتم معالجة الأمور بشكل صحيح والتى دائماً ما يصلا فى النهاية إلى حلول من أجل ابنتهما ستورمى.

وفى سياق متصل يستعد سكوت لإطلاق أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "Highest In The Room" والذى قام بتسجيلة مؤخرًا، وحسب موقع "فوربس" أن الغنية من المقرر أن يتم إطلاقها اليوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر