ليلى عز العرب تكشف كواليس وقوفها على المسرح لأول مرة فى «اللى عليهم العين»

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
مصطفى القصبى

تقف الفنانة ليلى عز العرب على خشبة المسرح لأول مرة من خلال عرض مسرحية "اللى عليهم العين" ضمن مشاريع مسرح كايرو شو.

ليلى قالت، فى تصريحات خاصة، إنها منذ فترة تتمنى الوقوف على خشبة المسرح، حيث إنها عندما عرضت عليها مسرحية "اللى عليهم العين" وافقت على الفور؛ بسبب إعجابها بالسيناريو المكتوب، ولأنه عمل استعراضى غنائى كوميدى، ودائما ما تميل لهذه الأعمال، معربة عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العرض بصحبة أبطاله؛ من ضمنهم: خالد سرحان ومنة عرفة وياسر الطوبجى، وغيرهم.

ليلى تجسد من خلال العرض شخصية "دادة ورد" المسئولة عن بنات شقائق النعمان، وتجمعهم بهم مواقف كثيرة مضحكة.

"اللى عليهم العين" هى أول عرض مسرحى لفريق البنات الغنائى "بهججة" الذى ظهر قبل سنوات قليلة، ولفت الانتباه بأغنياته التى تمزج بين الطابع الشعبى والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة وسيشاركهم البطولة الفنانان خالد سرحان وليلى عز العرب فى إطار كوميديا غنائية اجتماعية، وهى من تأليف حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقى وإخراج محسن رزق.

وتدور أحداث المسرحية حول "شقائق النعمان" رجل الأعمال المحب للمال والسلطة الذى يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف شيئاً عن حياة بناته الأربع "أوركيد"، "نرجس"، "أقحوان" و"زنبق" لانشغاله المستمر بأعماله.. فى الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق، إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب. من جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السرى لبناته تؤدى بالجميع إلى مفاجآت غير متوقعة تصل إلى ذروتها فى اليوم الذى يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر