أبرزهم على حميدة وحسام حسنى.. هؤلاء استحقوا لقب مطربو الأغنية الواحدة

على حميدة وحسام حسنى على حميدة وحسام حسنى
 
مصطفى القصبى

بمجرد عمل واحد قد يرفع صاحبه، ويجعل الكثيرين يتذكرونه حتى لو اختفى، خاصة أن هناك عددا من الأغانى التى قدمها نجوم الفن من جيل الثمانينات ظل مطربوها حتى الآن يلمعون فى سماء عالم الغناء، منهم من اختفوا بعدها، ومنهم موجودون حتى الآن، ونذكر عددا من هذه الأغانى فى التقرير التالى:

 

أغنية "لولاكى"

بمجرد ظهورها عام 1988 أحدثت ضجة كبيرة فى الساحة الغنائية، ولاقت نجاحا كبيرا، حيث تم بيع أكثر من 80 مليون نسخة فى جميع أنحاء العالم الشرقى، وكذلك الغربى واعتُبرت هذه الكمية الهائلة من البيع رقما قياسيا لم يُسبق له مثيل، وكانت بمثابة وش السعد عليه، وبعدها اختفى عكس ما توقع البعض انتشاره على الساحة من جديد.

 

أغنية "كل البنات بتحبك"

ظلت هذه الأغنية فى أذهان الجميع حتى الآن وكانت نقطة تحول فى مشوار المطرب حسام حسنى وبداية انتشاره، وبعدها عمل كملحن لعدد من المطربين، منهم: عمرو دياب وهانى شاكر ومصطفى كامل، وغيرهم، واتجه إلى التمثيل، وشارك فى فيلم "آيس كريم فى جليم" وعدد من المسرحيات.

 

أغنية "آه لو لعبت يا زهر"

قدمها المطرب أحمد شيبة فى فيلم "أوشن 14"، وكانت حديث الإعلام والسوشيال ميديا وقتها، وحققت مشاهدات عالية، وبعدها انتشر شيبة فى عدد من أغانى الأفلام والمسلسلات والحفلات الخاصة، وأصبح المطرب الشعبى الأكثر شعبية على الساحة الغنائية.

 

أغنية "يا منعنع"

كانت نقطة تحول فى مشوار المطرب مصطفى حجاج، وبمجرد طرحها منذ حوالى 6 سنوات كانت حديث الوسط الغنائى، نظرا لظهور مطرب جديد يمتلك صوتا قويا اكتشفه المنتج هانى محروس، وبعدها بدأ حجاج الانتشار فى الأفراح وحفلات الساحل الشمالى، وغيرها.

 

"اضحك بقى"

أغنية "اضحك بقى" قدمتها المطربة حنان فى التسعينات وصورتها على طريقة الفيديو كليب بطريقة خفيفة الظل وظهر فى الكليب عدد من نجوم الفن، منهم الراحل علاء ولى الدين وغيره، وحتى الآن يتذكرها الجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر