الاستقرار على «أشباح أوروبا» ليكون الاسم النهائى لفيلم هيفاء وهبى

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد زكريا

استقر صناع فيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على "أشباح أوروبا" ليكون الاسم النهائى للعمل، وذلك بعد فترة من ترشيح أكثر من اسم منذ بدء عمليات التحضير، حيث كان الاسم الأول "عقد الخواجة" وتم تغييره إلى "حجر الإسكندر"، وفى النهاية تم الاستقرار على "أشباح أوروبا" بعد انطلاق التصوير الأسبوع الماضى.

وصوّر أبطال الفيلم 3 أيام فى أحداثه، وجمعت بين هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة، حيث يتم التصوير بشكل مكثف ولعدد ساعات تصل إلى 20 ساعة فى اليوم، حيث تم تحديد موسم إجازة منتصف العام الدراسى موعدًا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية.

 

هيفاء وهبى (2)
هيفاء وهبى 

 

فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، بعدما عمل مساعدا للمخرج معتز التونى، وأيضا المخرج محمد ياسين، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة والسورى معتصم النهار، وعدد من ضيوف الشرف.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضى، إضافة إلى مشاركتها أيضا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد، فى شهر رمضان الماضى.

 
اللبنانية هيفاء وهبى
اللبنانية هيفاء وهبى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر