محمد جمعة: فيلم «الممر» أحد أهم الأفلام فى تاريخ السينما المصرية

محمد جمعة فى كواليس فيلم الممر محمد جمعة فى كواليس فيلم الممر
 
محمود جلال

أعرب الفنان محمد جمعة عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور عن فيلم "الممر"، خاصة عقب عرضه على قناة ON E، مشيرا إلى أن هذه الردود بالفعل كانت متوقعة، لعدة أسباب أن الفيلم يقدم أحد بطولات قوات الصاعقة المصرية بشكل حقيقى يبحث الجمهور عن رؤيته، فضلا عن توافر كل الإمكانيات لنجاح الفيلم من إخراج وإنتاج وصورة وديكور وملابس وكل شئ.

 

محمد جمعة في فيلم الممر
محمد جمعة فى فيلم الممر
 
وأضاف جمعة لـ" عين "، قائلا :" لابد من عمل أفلام وطنية جديدة تناسب هذا العصر، وأن يكون هناك عشرات الأفلام مثل "الممر"، مؤكدا أن الفيلم سيظل فى ذاكرة التاريخ، بل وسيكون أحد أهم الأفلام فى تاريخ السينما.

 

محمد جمعة
محمد جمعة

 

يذكر أن فيلم "الممر" تم عرضه مساء أمس الأحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه؛ بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.

 

فيلم الممر
فيلم الممر

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، كضيوف شرف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر