موزع أغنية ديسباسيتو يشارك فى ألبوم عمرو مصطفى "لعبت مع الأسد"

عمرو مصطفى عمرو مصطفى
 
مصطفى القصبى

أيام قليلة ويصدر الملحن والمطرب عمرو مصطفى ألبومه الجديد الذى يحمل إسم "لعبت مع الأسد" ويشمل 10 اغانى كتب كلماتهم ترك آل شيخ وقام بتوزيعهم موسيقيا أشهر وأنجح الموزعين الموسيقيين في العالم في الفترة الأخيرة، مثل  Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi-1da الذي تعاون مسبقًا مع العديد من النجوم العالميين في أنجح أغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، بالإضافة الى المؤلف والموزع الموسيقى الهندي A. R. Rahman الحاصل على جائزتي أوسكار، بجانب الموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despactio والتى حققت 6.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.

ويعتبر ألبوم عمرو مصطفى المقبل بمثابة عودة غنائية قوية بعد غياب 10 سنوات عن آخر ألبوماته، وقد تم تسجيل الألبوم في أمستردام بهولندا، ومن المقرر طرح الألبوم بالتعاون مع إحدى شبكات التليفون المحمول الشهيرة.

عمرو مصطفى من أكبر ملحنين الوطن العربى وحصدت أغنياته العديد من الجوائز ولحّن لأكبر نجوم الوطن العربي، تُرجمت ألحانه فى العديد من الدول مثل إسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، السويد، تركيا وغيرهم، ويمتلك عمرو مصطفى 3 ألبومات كمطرب وهم أيامى، علامة فى حياتك، الكبير كبير، ومن المقرر إطلاق ألبومه الرابع قريباً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر