فيديو ترويجى جديد للموسم الرابع من مسلسل The Expanse

The Expanse The Expanse
 
لميس محمد

كشفت شبكة أمازون عن فيديو ترويجى للموسم الرابع من سلسلة The Expanse، والذى من المقرر طرحه يوم 13 ديسمبر المقبل.

 

 

مسلسل The Expanse مبنى على سلسلة روايات للكاتب جيمس كورى، وتمت إتاحة المسلسل للعرض لأول مرة يوم 23 نوفمبر 2015، وعرض على قناة ساى فاى فى 14 ديسمبر 2015، أما الموسم الثانى المكون من 13 حلقة، فبدأ عرضه يوم 1 فبراير عام 2017، وانتهى الموسم الثالث أوائل شهر مايو من عام 2018.

ويضم الجزء الجديد مجموعة كبيرة من النجوم، منهم ستيفن سترايت وشوهرا أجداشلو ودومينيك تيبر وكاس أنفار وويس تشاتام وشون دويل وفرانكى آدامز، وفقا لما نشره موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث المسلسل نحو مئات السنين فى المستقبل يجتمع محقق ذو تاريخ فاشل مع قبطان سفينة فضائية متمرد للبحث عن فتاة مفقودة، ولكن رحلتهم هذه حول الكون تجعلهم يكتشفون خيوط مؤامرة كبيرة، والمسلسل بطولة توماس جين، وستيفن سترايت.

وكانت قد قامت الشبكة بشراء المسلسل من شبكة Syfy بعد أن قامت بإلغائها، المسلسل يدور حول مؤامرة واسعة تحدث على مدار 200 عام فى المستقبل.

كما قامت شبكة أمازون عن تجديدها مسلسل الجريمة Absentia بطولة ستانا كاتيك، باتريك هوسنجر، كارا ثيوبولد، نيل جاكسون، أنجيل بوناني، ريتشارد براك، رالف إينسون، بول فريمان، برونو بيشير، ماثيو لو نيفيز، ناتاشا ليتل، وباتريك مكولى لموسم ثالث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر