نقل مسلسل الكوميديا Search Party إلى HBO

Search Party Search Party
 
لميس محمد

تم تجديد مسلسل الكوميديا المظلم Search Party للموسم الرابع قبل العرض الأول للموسم الثالث، بالإضافة إلى ذلك سينتقل العرض من قناة TBS إلى خدمة البث المباشر HBO Max، وذلك بسبب نسب المشاهدة الضعيفة

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثالث فى ربيع 2020، مسلسل Search Party من بطولة علياء شوكت، جون رينولدز، جون ايرلى، ميريديث هاجنر، هال براندون ميشيل، كلير ماكنولتى، رون ليفينجستون، جيفرى سيلف.

ويدور حول شخصيات دورى وبورتيا وإليوت ودرو الذين سيكون عليهم التعامل مع العواقب الكارثية فى محاولة منه للوصول إلى زميلتهم المفقودة شانتال، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

كما انضم الممثل الأمريكى الكوميدى راى رومانو إلى مسلسل Made for Love الجديد الذى سيعرض على شبكة HBO Max، وسيلعب رومانو فى Made for Love، دور هربرت جرين، والد هيزل، وهو رجل محتال أرمل ومتقاعد يتجنب العلاقات بسبب الخوف من الخسارة.

واستنادًا إلى رواية أليسا نوتينج، فإن الكوميديا تتبع هيزل جرين "كريستين ميليوتى"، وهى امرأة فى الثلاثين من العمر تهرب بعد 10 سنوات من زواجها الخانق من بايرون جوجول، وهو ملياردير تكنولوجى اجتماعى غير مستقر.

لم تكشف شبكة HBO عن الموعد الأول لعرض المسلسل الجديد على الشبكة، ولكن من المقرر إطلاق HBO Max فى ربيع عام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر