رونالدو على موعد مع التاريخ فى مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج

رونالدو رونالدو
 
مروان عصام

يلتقى منتخب البرتغال مع لوكسمبورج فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "خوسيه الفالادى" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات متخلفاً بفارق 5 نقاط عن "المتصدر" أوكرانيا الذى خاض 5 مباريات فى التصفيات، بينما يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

وجاءت قائمة منتخب البرتغال كالتالي، حراسة المرمى: بيتو، خوسيه سا، روى باتريسيو، وفى الدفاع: نيلسون سيميدو، ريكاردو بيريرا، خوسيه فونتي، بيبي، دياز، روبين سيميدو، ماريو روي، رفائيل جيريرو.

فى خط الوسط: دانيلو، نيفيز، كارفاليو، برونو فيرنانديز، ماريو، موتينيو، بيتزي، وفى الهجوم: بيرناردو سيلفا، بروما، جويديس، رافا سيلفا، أندريا، رونالدو، جواو فيليكس.

وسيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع تحقيق رقم مميز جديد، حيث يحتاج لتسجيل "هدفين" فى مباراة اليوم للوصول إلى الهدف رقم 700 فى جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

وتمكن كريستيانو رونالدو الفائز بلقب دورى الامم الاوروبية مع منتخب البرتغال فى يونيو الماضى من تسجيل 698 هدفا طوال مسيرته فى جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلى" الشهير فى العاصمة الإنجليزية "لندن" مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر