كيف تحولت أليساندرا أمبروسيو من فتاة بأذنين كبيرتين لأشهر عارضة أزياء؟

صلاح واليساندرا امبروسيو صلاح واليساندرا امبروسيو
 
هاني عبد النبي

خطفت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو التى شاركت الدولى المصرى محمد صلاح غلاف مجلة GQ العالمية الصادرة فى نسختها بالشرق الأوسط الأنظار اليها فى مصر خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن عرض اللاعب صوراً تجمعه والنجمة العالمية والتى وضعتها مجلة فوربس الأمريكية كأكثر عارضات الأزياء العالميات ثمناً فى العالم قبل سنوات.

نشرت مجلة "GQ" العالمية فى إصدارها لمنطقة الشرق الأوسط تقريراً مصوراً للدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى برفقة عارضة الأزياء البرازيلية العالمية أليساندرا أمبروسيو فى عددها الصادر لشهر أكتوبر الجارى.

بعد عرضها المثير مع محمد صلاح .. كيف تحولت أليساندرا أمبروسيو من فتاة ذو أذنين كبيرتين الى أشهر عارضة أزياء
 

ونال محمد صلاح لقب رجل العام في الجائزة المقدمة من المجلة الشهيرة والتي أقيم حفلها السنوي بدولة الإمارات خلال الأيام الماضية.

ووضعت المجلة الشهيرة محمد صلاح في صدارة الغلاف الخاص بالمجلة مرتدياً مجموعة من التصميمات لمصممين أزياء عالميين بالإضافة الى عارضة الأزياء البرازيلية التى روجت هي الأخرى لبيت أزياء عالمي شهير بفستانها البرتقالي.

بعد عرضها المثير مع محمد صلاح .. كيف تحولت أليساندرا أمبروسيو من فتاة ذو أذنين كبيرتين الى أشهر عارضة أزياء

وكشفت المجلة ان التصميمات التي ارتداها محمد صلاح من اختيار الاستايلست كينوش زرجام.

وارتدى محمد صلاح بنطلون تبلغ قيمته 1720 دولار وبلوفر بقيمة 360 دولار وحذاء بقيمة 5260 دولار فيما ارتدى فى صورة أخرى بدلة سمراء بقيمة 4100 دولار.

وأبرز اللاعب الدولي محمد صلاح جلسة التصوير التي عقدها للمجلة الشهير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

بعد عرضها المثير مع محمد صلاح .. كيف تحولت أليساندرا أمبروسيو من فتاة ذو أذنين كبيرتين الى أشهر عارضة أزياء

وسبق لمحمد صلاح أن أجرى حواراً للمجلة الشهيرة في ديسمبر الماضي 2018 وقام خلالها بعقد جلسة تصوير بمجموعة من الملابس الخاصة ببعض المصممين العالميين.

وتحت عنوان مو صلاح "السعيد والصاعد الذى لا يمكن إيقافه"، كان للمجلة حوار مفصل عن نجم المنتخب المصرى، مع ظهور جانب لا نراه كثيراً فى حياته، حيث بدا صلاح كعارض أزياء ينافس أشهر العارضين بفوتوسيشن تضمنت أشهر الماركات التجارية حرصت على إبرازها المجلة.

مجلة "GQ" هى مجلة شهرية عالمية تأسست في عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة للرجال.

مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية
مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية

نشأة أليساندرا أمبروسيو

ولدت أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو يوم 11 أبريل عام 1981، في مدينة أيريتشيم في ولاية ريو جراندي دو سول في البرازيل حيث درست مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في سن الـ 14 من عمرها حيث حقّقت شهرة كبيرة.

كما شاركت في حملات دعائية وعروض لأهم ​دور الأزياء​ العالمية، منها دولتشي أند جابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينج، ​رالف لورين​ و​كريستيان ديور​ وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلباً لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار في السنة.

مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية (2)
مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية

​أليساندرا أمبروسيو​ ذات أصول إيطالية وبولندية، حيث يملك والدها محطّة للوقود، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت تعلم عرض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة اللواتي وصلن إلى نهائيات مسابقة إيليت موديل لوك في عام 1996.

كانت أليساندرا معقدة من أذنيها الكبيرتين، وخضعت لعملية جراحية تجميلية، عانت منها مضاعفات لعامين كاملين وفي عام 2006، اعترفت خلال ظهورها في برنامج ​تيرا بانكس​ أنّ الجراحة كانت تجربة سيئة جداً في حياتها.

مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية (3)
مجلة GQ تضع صلاح للمرة الثانية على صفحتها الرئيسية بجوار عارضة أزياء عالمية

الجميلة أليساندرا أمبروسيو
 

ولا تزال عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا امبروسيو تحافظ على شبابها وبشرتها المشدودة رغم تقدمها في السن. ولحفاظها على هذه البشرة النضرة والمتألقة اعترفت مراراً في وسائل الإعلام أنها مهووسة في ترطيب بشرتها بشكل مستمر مستخدمة العديد من الكريمات والسيروم وأنها تعتمد لنضارة ونعومة وجهها مصل الفيتامين C، كما أنها تعشق أقنعة الوجه الطبيعية والمغذية وخصوصاً ماسك الخيار وجيل نبتة الألوفيرا.

كما أنها تحاول الإبتعاد عن التوتر لأنه يؤدي الى الشيخوخة المبكرة، بالإضافة الى نظام غذائي صحيّ ولا تحبّذ وضع المكياج يومياً باستثناء وضع كريم الوقاية من الشمس لمحاربة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

أما عنايتها بالشعر فتعتمد القبعة لحمايته من الشمس كما تحافظ على نوعية شعرها الصحي واللامع من خلال اللجوء الى الأقنعة الطبيعية المكونة من الفاكهة والأعشاب لترطيبه من الجذور حتى الأطراف.

 

4966106-852918251

أليساندرا أمبروسيو عاطفياً
 

ارتبطت أليساندرا أمبروسيو بعلاقة عاطفية مع رجل الاعمال ​جيمي مازور​ عام 2005 وأعلنت خطوبتهما عام 2008، وأنجبت منه طفلتها "أنجا"، ثم أنجبت إبنها "ليو" عام 2012.

إلا أن عدسة كاميرا البابا راتزي رصدتها برفقة حبيبها الجديد رجل الاعمال الايطالي نيكولو اودي، الذي بدأت بمواعدته في شهر أغسطس عام 2018 وذلك بعد خمسة أشهر من انفصالها عن خطيبها جيمي مازور بعد علاقة حب دامت 10 سنوات.

6723076-2063180061

وفي 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم  Alessandra Ambrosio by Sais، والذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة Next الإنجليزيّة، وقد صنّفتها مجلة فوربس بالعارضة الأغلى ثمناً في العالم. وفي العام 2004 أيضاً، اختيرت لتنضم إلى عارضات ​فيكتوريا سيكريت​، كما كانت لها مشاركات تلفزيونية خجولة.

وبحلول عام 2006 ، تم اختيارها لتكون أول متحدثة باسم خط "PINK" السري في فيكتوريا في عام 2005 ، كانت تسير في ممشى فيكتوريا سيكريت للموضة مرتدية الملابس الداخلية المصنوعة بالكامل من الحلوى.

العارضة-المثيرة-أليساندرا-أمبروسيو-بفستان-أبيض-شفاف-في-أحدي-عروض-الأزياء-17

في نسخة عام 2008 من عرض الأزياء ، كانت تسير على المدرج بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلها الأول ، وافتتحت المعرض بعد عام 2009.

وشهد عام 2011 ارتداءها أثقل الأجنحة بوزن (30 رطلاً) أكثر من أي وقت مضى للمعرض وهي حامل بطفلها الثاني.

بعد عرض فيكتوريا سيكريت عام 2017 ، نشرت أليساندرا امبروسيو عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أنها ستتقاعد بعد "17 عرضاً لفيكتوريا سيكريت للأزياء" التي وصفتها بأنها "مدهشة.. تلهمها هي والنساء في جميع أنحاء العالم".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر