الموسم الـ18 من Project Runway يعود فى 5 ديسمبر المقبل

Project Runway Project Runway
 
لميس محمد

يعود برنامج Project Runway للموسم الـ18، حيث تم تحديد موعد العرض الأول للموسم الجديد، وسيتم عرض الحلقات الجديدة من السلسلة فى 5 ديسمبر المقبل فى الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، على شبكة Bravo، حسبما نشر التقرير على موقع "tvseriesfinale".

وسيرى متابعو البرنامج بعض التحولات والانعطافات الجديدة فى الموسم الجديد من Project Runway على شبكة Bravo، وكان قد ظهرت أول موديل من عالم المتحولين جنسيا خلال الموسم الـ17 من البرنامج.

وظهرت العارضة "ميمى تاو" بالحلقة، وتحدثت لمصمم الأزياء "كوفيد كابور"، وقالت: "لقد عملت بجد للوصول إلى هنا، خاصة بالنسبة للمتحولين جنسيا، فهم  بحاجة إلى العمل بجد واجتهاد بنسبة أكبر من الآخرين للظهور فى المنصات المختلفة، وأنا سعيدة للغاية لأننى وصلت هنا".

واستكملت كلامها: "أنا أول موديل متحولة جنسيا فى Project Runway، أريد تغيير صناعة الموضة فى العالم، وأكون بمثابة مصدر إلهام لجيل من الشباب المتحولين جنسيا الذين لديهم حلم".

وإضافة إلى ذلك حلت النجمة والسوبر موديل كارلى كلوس محل النجمة هيدى كلوم لتتحول لمذيعة برنامج تليفزيون الواقع "Project Runway" الذى حظى بشعبية كبيرة.

وكانت هيدى كلوم مذيعة البرنامج منذ بداية مواسمه، ثم تم اختيار كارلى كلوس لهذه المهمة، خاصة أن كارلى البالغة من العمر 26 عاما واحدة من أهم المعنيات بعالم الأزياء والموضة، وشاركت فى عدد كبير من عروض الأزياء لأهم وأشهر الدور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر