Craftopia وKarma للأطفال قريبا على شبكة HBO

HBO Max HBO Max
 
لميس محمد

أعلنت شبكة HBO Max عن طلبها مسلسلين تليفزيونيين جديدين، هما: Craftopia وKarma للأطفال، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وسيكون Karma هو برنامج المسابقات الذى يستمر لمدة ساعة، ويشترك فيها ستة عشر متسابقًا، تتراوح أعمارهم ما بين 12 و15 عامًا، من خارج الشبكة لحل الألغاز، والتغلب على التحديات الجسدية، مع وضع القوانين.

أما عن مسلسل Craftopia، فهو يدور حول أطفال تراوح أعمارهم ما بين 9 و15 عامًا الذين يستخدمون خيالهم أمامهم، ويجعلون أحلامهم تتحقق فى استوديو سحرى.

وطلبت شبكة HBO Max ثمانى حلقات لكل من Karma وCraftopia، ومن المقرر إطلاق خدمة البث فى ربيع 2020.

ويذكر أنه تم تجديد مسلسل الكوميديا Search Party للموسم الرابع قبل العرض الأول للموسم الثالث، بالإضافة إلى ذلك سينتقل العرض من قناة TBS إلى خدمة البث المباشر HBO Max، وذلك بسبب نسب المشاهدة الضعيفة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثالث فى ربيع 2020، مسلسل Search Party من بطولة علياء شوكت، جون رينولدز، جون ايرلى، ميريديث هاجنر، هال براندون ميشيل، كلير ماكنولتى، رون ليفينجستون، جيفرى سيلف.

ويدور حول شخصيات دورى وبورتيا وإليوت ودرو الذين سيكون عليهم التعامل مع العواقب الكارثية، فى محاولة منه للوصول إلى زميلتهم المفقودة شانتال، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر