فيلم Joker يحقق 534 مليون دولار أمريكى فى 10 أيام

Joker Joker
 
لميس محمد

طرح فيلم Joker منذ 10 أيام فى دور العرض المختلفة حول العالم، ومنذ يوم الطرح يحقق العمل الكثير من الإيرادات التى تترفع بشكل كبير بشكل يومى، واستطاع الفيلم فى أن يتخطى نصف مليار دولار أمريكى، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى اليوم 543 مليونا و928 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات إلى 192 مليونا و728 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و351 مليونا و200 ألف دولار حول العالم، منذ طرحه بدور العرض المختلفة يوم 4 أكتوبرالجارى.

وكان قد صرح الممثل الأمريكى خواكين فينيكس أنه على استعداد أن يقدم سلسلة من الأفلام حول شخصية الـJoker، بعد أن لاقى الفيلم النجاح منذ طرحه منذ أيام قليلة فى دور العرض المختلفة حول العالم.

وأكد فينيكس أنه على استعداد القيام بأى شىء، بمساعدة من المخرج الأمريكى تود فيليبس، وأنه سيكون من المثير العمل من جديد على الشخصية، وذلك حسبما نشر موقع "cnet".

كما أجاب المخرج تود فيليبس عن سؤال بشأن وجود جزء ثان من العمل، قائلا: "ليست لدينا خطط لجزء ثانٍ، ولكنى سأفعل أى شىء يريده خواكين فينيكس، لكن الفيلم لم يتم إعداده ليكون له جزء ثانٍ، وكانت خطتنا أن نعمل على فيلم واحد فقط".

وأضاف: "شىء واحد سأقوله مجددًا سأفعل أى شىء مع خواكين فينيكس، لا يوجد ممثل أو شخص مثله، وبالتالى فإنه إذا قررت الشركة المنتجة Warner Bros، وطالب الجمهور بجزء ثانٍ، فإننا سويا سنقوم بعمل فيلم رائع"، حسبما نشر موقع "indiewire".

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 69% بعد مشاركات وصلت لنسبة 2154 مشاركا، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".

فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها: مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر