نجل ماجد المصرى يكشف تفاصيل تعاونه فى كليب «لولاك حبيبى» لـ تامر حسنى

أحمد ماجد المصرى ووالده أحمد ماجد المصرى ووالده
 
مصطفى القصبى

انتهى المخرج أحمد ماجد المصرى من تصوير كليب "لولاك حبيبى" للنجم تامر حسنى ضمن ألبومه الأخير "عيش بشوقك" الذى حقق نجاحا كبيرا، وهى من توزيع جمال الحمداوى وكلمات وألحان تامر حسنى.

أحمد المصرى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه ينتظر طرح الكليب بفارغ الصبر خاصة أنه يقدمه بشكل جديد ومختلف عن كليبات تامر السابقة، ويتمنى أن ينال إعجاب الجميع، مشيرا إلى أنه تربط بينهم علاقة صداقة قوية منذ فترة كبيرة، وأنه صديق مقرب لوالده الفنان ماجد المصرى.

وأضاف، أن تامر حسنى مطرب كبير حقق نجاحا كبيرا على المستوى التمثيلى والغنائى فى الفترة الأخيرة، ويعتبر من أقوى الأصوات الموجودة فى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن تامر حسنى ينتظر عرض فيلمه الجديد "الفلوس" المقرر عرضه فى شهر يناير المقبل، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد ، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، والنجمة مى عز الدين، ونجوم مسرح مصر الفنان على ربيع، والفنانه ويزو، وآخرون، فيلم الفلوس قصة  تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، كما يحضر النجم تامر حسنى فيلم آخر بعنوان "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر