طرح الموسم الثالث من The Marvelous Mrs. Maisel ديسمبر المقبل

The Marvelous Mrs. Maisel The Marvelous Mrs. Maisel
 
لميس محمد

كشفت شبكة أمازون عن تريلر رسمى جديد للموسم الثالث والجديد من مسلسل الدراما الشهير The Marvelous Mrs. Maisel، الذى من المقرر عرضه يوم 6 ديسمبر المقبل.

 

 

يذكر أن المسلسل حصل على تقييم 8.8 عبر موقع IMDB، التريلر الرسمى للموسم الجديد الذى ضم العديد من الأحداث التى كان يترقبها عشاق المسلسل.

مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel" هو من بطولة راشيل بروسنهان، ويشاركها عدد كبير من النجوم العالميين، من أبرزهم أليكس بورستين وتونى شلهوب ومايكل زيجين، وغيرهم.

كانت قد أعلنت شبكة أمازون برايم عن تجديدها مسلسل الجريمة Absentia، بطولة ستانا كاتيك، باتريك هوسنجر، كارا ثيوبولد، نيل جاكسون، أنجيل بونانى، ريتشارد براك، رالف إينسون، بول فريمان، برونو بيشير، ماثيو لو نيفيز، ناتاشا ليتل، وباتريك مكولي لموسم ثالث.

ويدور مسلسل الجريمة Absentia حول قضايا الاختفاء الغامض وبالتالى تعود العميلة الخاصة إميلى بيرن لمكتب التحقيقات الفيدرالى للعمل، وأثناء تعقبها لقاتل متسلسل من بوسطن، تختفى إميلى، ويتسبب ذلك فى إعلان موتها، لكن بعد ست سنوات، وجدت إميلى تعيش فى مقصورة بالغابة، وعند عودتها إلى منزلها تجد إميلى زوجها فى انتظارها، لكنها أصبحت المشتبه الأول فى عدد من قضايا القتل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر