20 ساعة و15 مشهد يوميا.. طوارئ فى لوكيشن «شبر ميه»

أحمد السعدنى ونجلاء بدر أحمد السعدنى ونجلاء بدر
 
محمد زكريا

كثف صناع مسلسل "شبر ميه" ساعات تصوير العمل، لتصل إلى 20 ساعة، ومشاهد تصل إلى 15 و16 مشهدًا يوميا، من أجل إنهاء أكبر عدد من الحلقات، خاصة مع انطلاق عرض العمل على شاشة dmc ومنصة watch it الرقمية الأسبوع الماضى، وتسليم 20 حلقة من حلقات المسلسل إلى القناة.

مسلسل "شبر ميه" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

 

شبر مية
 

"شبر ميه" بدأ يسرد حكاية 3 رجال لكل منهم شخصية؛ فالأول أحمد السعدنى متعدد العلاقات النسائية، ولكنه يرفض فكرة الزواج ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد على رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ويدخل فى صراع شرس، ومراد مكرم الذى بدا واضحًا أنه لم يقدر على تحمل مسؤولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى، فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

وحققت الحلقات الأولى من المسلسل ردود أفعال مميزة مع الجمهور، واستطاع الدخول فى قائمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل لثلاثة أيام متتالية مع بدء عرضه يوم الاثنين الماضى 7 أكتوبر على قناة dmc والثلاثاء على منصة watch it الرقمية.

 

أحمد السعدنى ونجلاء بدر
أحمد السعدنى ونجلاء بدر

 

نجلاء بدر واحمد السعدنى
أحمد السعدنى ونجلاء بدر

 

نجلاء بدر ومراد مكرم
نجلاء بدر ومراد مكرم
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر