نيل باتريك ينضم إلى الجزء الرابع من فيلم Matrix

نيل باتريك نيل باتريك
 
لميس محمد

انضم الممثل الأمريكى نيل باتريك هاريس إلى فرقة الممثلين للجزء الرابع من فيلم Matrix، حيث انضم إلى الممثلين الأصليين للسلسلة كيانو ريفز وكارى آن موس، وسيعيدان أدوارهما فى الفيلم، وكذلك يحيى عبد المتين، الذى تم اختياره كواحد من العملاء المحتملين الأسبوع الماضى.

لا يوجد أى تفاصيل حول الجزء الرابع من العمل إلى الآن، ولكن هناك شائعات حول ظهور مورفيوس الشاب فى الفيلم، إلا أن المصادر القريبة من الفيلم لم تؤكد دور هاريس المحدد.

وكانت قد أعلنت شركة Warner Bros فى أغسطس أن فيلم "Matrix" الرابع سيبدأ العمل عليه رسميا، مع عودة ريفز وموس ولانا واشوفسكى للكتابة والإخراج، وستقوم كل من الشركتين Warner Bros. Pictures و Village Roadshow Pictures بإنتاج الفيلم وتوزيعه على مستوى العالم.

شارك ألكسندر هيمون وديفيد ميتشل فى كتابة السيناريو مع واشوفسكى، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى بداية عام 2020.

كما تجرى الممثلة جادا بينكيت سميث تجرى مفاوضات لإعادة تمثيل دورها كنيوب فى الجزء الرابع من "Matrix"، حيث اشتركت فى الأفلام الثلاثة السابقة، حسبما نشر موقع "Variety".

يذكر أن شركة Warner Bros طرحت فيلم Joker فى 4 أكتوبر الماضى فى دور العرض حول العالم، ولا يزال يحقق الفيلم إيرادات عالية، والتى وصلت إلى 556 مليون دولار.

وفيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر