نجلاء بدر: صديقاتى المطلقات هن المرجع لى فى شخصيتى بـ«شبر ميه»

نجلاء بدر نجلاء بدر
 
محمد زكريا

تستكمل الفنانة نجلاء تصوير مشاهدها فى مسلسل "شبر ميه" اليوم الخميس بعد إجازة 3 أيام حصلت عليها؛ لعدم وجود مشاهد لها فى الديكور الذى تم التصوير فيه خلال الأيام الماضية، حيث انتهت نجلاء من تصوير 60% فى أحداث دورها بالعمل الذى يتم عرضه حاليا على قناة dmc ومنصة watch it الرقمية.

وأكدت نجلاء بدر لـ"عين" أن الحلقات الأولى من المسلسل شهدت إقبالا جيدا من الجمهور، ومن المتوقع أن يزداد التفاعل مع الأحداث خلال الحلقات المقبلة، خاصة أننا ما زلنا فى البداية، لافتة إلى أن أحداث العمل نابعة من البيت المصرى، وقريبة من كل الأسر، حيث تتم مناقشة المشاكل التى تواجه كل أسرة بشكل بسيط وغير معقد.

 

887002-نجلاء-بدر-(5)
نجلاء بدر

 

وأوضحت نجلاء أن "شبر ميه" ليس فورمات أجنبى مثلما كان مقررا، وتم تداوله فى الفترة الماضية، خاصة لأنهم كفريق عمل خرجوا من القالب الذى تم وضعه للعمل فى البداية، وأصبح كل بطل من الأبطال يطرح مواقف عاشتها فى حياته، سواء فى منزله أو شاهدها أمامه، مشيرة إلى أن كل الأحداث عاشها الأبطال بالفعل، سواء الخاصة بالرجل أو المرأة.

وتابعت نجلاء، إن شخصية نجوى عبارة عن سيدة مطلقة ولديها ابنتان، مشيرة إلى أنها كانت تستعين بصديقات مطلقات مررن بهذه التجربة، ليكن مرجعا لها، ولذلك كان من السهل عليها التعايش مع الشخصية، مشددة على أن طبيعة العمل الاجتماعية جعلتها تتحمس للتجربة بشكل كبير، بعدما أصبح الأكشن والساسبنس والمطاردات وجرائم القتل تسيطر على موضوعات الأعمال الدرامية فى الفترة الأخيرة.

 

160537-نجلاء-بدر-فى-جلسة-تصوير-صيفية
نجلاء بدر

 

مسلسل "شبر ميه" تدور أحداثه فى إطار 50 حلقة، وهو بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وعدد من الأطفال، وهو من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم.

 

204226-نجلاء-بدر
نجلاء بدر

 

211693-نجلاء-بدر-فى-جلسة-تصوير-صيفية-(2)
نجلاء بدر

 

175240-الفنانة-نجلاء-بدر-(2)
نجلاء بدر
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر