مصطفى شعبان يشوق جمهوره بمقطع من مسلسل «العميل 1001»

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
جمال عبد الناصر

نشر النجم مصطفى شعبان عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام المشهد الأخير من مسلسله "العميل 1001" والذى يستشهد فيه بعد عملية بطولية فدائية ليثبت أن الجندى المصرى لا يهاب الموت فى سبيل التضحية بوطنه.

ويبدو أن مصطفى شعبان يشوق جمهوره أو أنه قرر أن يعود بمسلسل من ملفات التاريخ المصرى الوطنى قريبا فى شهر رمضان المقبل موسم المسلسلات العربية والمصرية.

وحقق المشهد نسبة مشاهدة كبيرة بمجرد طرحه ونال تعليقات كثيرة بعدما كتب عليه مصطفى شعبان: من مسلسل " العميل ١٠٠١ شخصية "عمر طلبة" من أروع الشخصيات اللى شرفت بتقديمها.

"العميل 1001" هو مسلسل مصرى يحكى قصة جاسوس مصرى استطاع أن يتغلغل إلى الجيش والمجتمع الإسرائيلى فى عملية ناجحة قبل حرب 1973م، وقام بدور البطولة مصطفى شعبان، ونيللى كريم، وآخرون من الممثلين المصريين، قصة وسيناريو وحوار الكاتب نبيل فاروق.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

العميل ١٠٠١ "عمر طلبه" من اروع الشخصيات اللى شرفت بتقديمها 😍

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

 

وقد اقتبس المسلسل عن قصة حقيقية لإحدى الملاحم البطولية للمخابرات العامة المصرية بزرعها لشاب مصرى اسمه عمرو طلبة وسط المجتمع الإسرائيلى مثل رفعت الجمال الجاسوس الشهير ولكنه تم تجنيده داخل الجيش الإسرائيلى بل وتم إرساله إلى الجبهة كضابط اتصال. تختلف نهاية المسلسل عن القصة الحقيقية فى أن العميل 1001 مات نهاية بطولية شهيداً بواسطة قصف القوات المصرية وليس عن طريق اكتشافه من قبل جيش العدو الصهيوني. فقد رفض مغادرة وحدته الإسرائيلية وظل يبعث برسائل إلى القوات المصرية حتى يرشدهم إلى مكان وحدته المهمة جداً، وأصر على التأكد من إبادة الوحدة الإسرائيلية والتأكد من تحقيق الهدف وذلك بتقديم حياته فداء للوطن وإكمال مهمته على أحسن وجه ممكن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر