محمد جمعة: مسلسل «شبر ميه» يطرح قضية جديدة على الدراما المصرية

محمد جمعة محمد جمعة
 
كتب: مصطفى القصبى

أعرب الفنان محمد جمعة عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على دوره الذى يقدمه ضمن أحداث مسلسل "شبر ميه" والذى يعرض حاليا على شاشة سى بى سى، قائلا إنه تلقى ردود أفعال قوية عليه، خاصة أن العمل يطرح قضية جديدة على الدراما المصرية، وهى كيفية التعامل مع الأطفال، مشيرا إلى أنه لابد من تسليط هذه القضايا؛ لأنها مهمة جدا فى مجتمعنا.

وفى السياق ذاته، حقق المسلسل مردودا جماهيريا منذ انطلاق عرض أولى حلقاته، خاصة أن المسلسل يتناول أكثر من قضية مجتمعية، وأبرزها قضية رعاية الأطفال عقب وفاة أحد الآباء.

"شبر ميه" يسرد حكاية 3 رجال لكل منهم شخصية وحكاية، وعلى سبيل المثال أحمد السعدنى الذى يرفض فكرة الزواج من الأساس، ومحمد على رزق، الذى توفيت زوجته، فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل فى صراع شرس ومهم، تظهر ملامحه مع جد وجدة ابنته، ومراد مكرم الذى بدا واضحاً أنه لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه، فقرر أن يدخل فى علاقة من امرأة أخرى ويتزوجها، فيقع تحت ضغط الحياة والأموال، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "شبر ميه" إنتاج سينرجى وسيليمديا، وينتمى لمسلسلات الـ45 حلقة، ويشارك فى بطولته أحمد السعدنى، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، والطفلة هنا، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر