أهم أفلام نعيمة الصغير فى ذكرى رحيلها أبرزت موهبتها الكوميدية

نعيمة الصغير نعيمة الصغير
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم الـ20 من شهر أكتوبر مع ذكرى رحيل الفنانة الكوميدية نعيمة الصغير التى رحلت عن عالمنا قبل 18 عاما إلا أنها لا تزال خالدة بفضل خفة دمها التى جعلتها واحدة من أهم نجمات الكوميديا فى زمانها حيث برعت فى عدة أدوار أبرزها الحمى بعدة أفلام برزت فيها موهبتها.

1/ فيلم (الشقة من حق الزوجة) شهد العديد من المواقف الكوميدية التى جمعت بينها وبين الساحر محمود عبد العزيز حيث لعبت دور والدة النجمة معالى زايد ولا تزال مواقفها مع الساحر فى أذهان كل من شاهد الفيلم.

2/ فيلم (السيد قشطة) أيضاً واحد من أهم الأفلام التى شاركت فيها حيث أمتعت فيها المشاهدين بمشاهدها مع سيد زيان حيث لعبت دور أم جمالات.

3/ فيلم (رمضان فوق البركان) أحد الأفلام التى شاركت فيها الزعيم عادل إمام إلا أن هذا الفيلم من أهم أدوارها معه حين لعبت دور حماته.

نعيمة الصغير
نعيمة الصغير

 

4/ لم يقف الأمر عند هذا الحد مع الزعيم وإنما يعد (كراكون فى الشارع)، من أهم أفلامها أيضاً حيث شكلت مع الثنائى عادل إمام ويسرا ثلاثى نجح فى إنجاح الفيلم إلى حد كبير.

5/ (على بيه مظهر و40 حرامى) من أهم أفلامها أيضاً حيث لعبت فيه شخصية أم حسنية التى عرفت به خلال العمل الذى نجح وقتها نجاحاً كبيراً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر