نيمار وسواريز ومودريتش أبرز الغائبين عن المرشحين الثلاثين

مودريتش مودريتش
 
سيد حسنى

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن المرشحين الثلاثين للقب الكرة الذهبية 2019 التى تمنحها المجلة لأفضل لاعب فى العالم من كل عام، والتى شهدت تواجد العديد من النجوم من ضمنهم النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول.

فى المقابل شهد الإعلان عن الجائزة غياب العديد من النجوم على رأسهم النجم الكرواتى لوكا مودريتش حامل لقب الجائزة، وهى للمرة الأولى يغيب حامل اللقب عن المرشحين الثلاثين.

ومن ضمن الغائبين أيضا نيمار داسيلفا (باريس سان جيرمان)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، هارى كين (توتنهام)، لويس سواريز (برشلونة)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، نيجولو كانتى (تشيلسي).

كذلك شهدت غياب كل من جوردى ألبا (برشلونة)، جوشوا كيمتش (بايرن ميونخ)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، آندى روبرتسون (ليفربول)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة).

ويعد النجم الكرواتى لوكا مودريتش آخر المتوجين بالجائزة، عن العام الماضى 2018، متفوقًا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة.

ومن المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة، خلال حفل يتم تنظيمه على مسرح دو شاتليه، يوم 2 ديسمبر المقبل، على أن يتم الاستعانة بالنجم الإيفواردى دى دروجبا، لتقديم الحفل وإجراء حوارات صحفية للمجلة الفرنسية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر