محمد الشرنوبى يعيش حالة من النشاط الفنى اعرف التفاصيل

محمد الشرنوبى محمد الشرنوبى
 
على الكشوطى

تنطلق حكاية الفنان محمد الشرنوبى "ماتيجى يا مليجى" ضمن مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، السبت المقبل وذلك على شاشة on e، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ويأتى ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الحكاية بمجرد عرضها على إحدى الفضائيات العربية.

حكاية "ما تيجى يا مليجى" بطولة الفنان محمد الشرنوبى ومحمود حجازى، ودنيا عبد العزيز، هدى المفتى، محمد يسرى، وهبة عبد الغنى، وآخرون، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى وأحمد عبد العاطى.

يعد الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، مختلفا عن الأجزاء الماضية فى محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التى تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها فى 45 حلقة، ألفها "عمرو محمود ياسين" ومن المقرر أن تعرض كل حكاية فى 5 حلقات هذا إلى جانب دخول شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى بالنسبة الأكبر فى إنتاج الجزء الثالث مع "ارت ميكرز" لأحمد عبد العاطى، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

bf592db3-40f2-47cb-9f5b-e121a81f7c05
 
بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من "نصيبى وقسمتك" على منافسة القضايا التى تخص المرأة وقام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

وفى سياق مختلف يستعد الفنان محمد الشرنوبى لإحياء حفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية وذلك فى الثامنة من مساء يوم الأثنين 11 نوفمبر المقبل، تحت قيادة المايسترو أحمد حسن فكرى على المسرح الكبير.

f1b86f69-0f44-40e3-913d-e3c12dc24ea5


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر