كارولين عزمى: ردود الأفعال على مسلسل «قيد عائلى» إيجابية

كارولين عزمى كارولين عزمى
 
سارة صلاح

أعربت الفنانة كارولين عزمى عن سعادتها بردود الأفعال التى حققها مسلسل "قيد عائلى"، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا بشأن المسلسل كانت إيجابية.

وقالت كارولين إنها قدمت فى المسلسل دورا جديدا ومختلفا عما قدمته من قبل، فكانت الشخصية المدللة بنت الأثرياء التى تحاول سيطرتها على الأمور على الرغم من صغر عمرها، لافتة إلى أنها أحبت هذه التجربة للغاية وسط كم كبير من النجوم الكبار المتميزين.

وأضافت أنها تصاب بالقلق قبل أى تجربة وقبل مهمة الاختيار بالتحديد، ولكنها تتأنى تماما فى الاختيار ولا تحب التعجل، مشيرة إلى أنها كثيرا ما تعتذر عن أعمال فنية لا تراها مناسبة بالنسبة لها.

وأكدت أنها لا تسعى للتواجد أو الانتشار لأنها تعتبر نفسها فى البداية، وأهم شيء أن يكون للدور الذى تقدمه تأثير والسيناريو يكون متكاملا، موضحة أنها تبحث عن التأثير فى أدوارها لأنها لا تقيس العمل الفنى بالمساحة.

وأشارت إلى أنها قد ترفض دورا مساحته كبيرة لأنه غير مؤثر وقد تقبل مسلسلا دورها فيه لا يتعدى الحلقات القليلة، متابعة: "أنا أبحث عن التأثير".

ورأت أن البطولة المطلقة يحلم بها أى فنان، ولكن لو لم تكن محسوبة ومدروسة بشكل جيد فمن الأفضل عدم القيام بها، مشيرة إلى أنها لا تسعى لها حاليا لأنها ما زالت فى بداية طريقها، وتحب أن تقدم أدوارا يستمتع بها الجمهور ويكون لها تأثير.

ويدور مسلسل "قيد عائلى" حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات يتعرف الجمهور على جذور هذا الصراع.

شارك فى بطولة المسلسل ميرفت أمين وعزت العلايلى وصلاح عبدالله وبوسى وريم البارودى ونضال الشافعى ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومنة فضالى وصبرى فواز، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر