صور.. حسين الجسمى يتألق فى حفله بموسم الرياض

حسين الجسمى حسين الجسمى
 
محمود جلال

احتفل الجمهور يوم الخميس الماضى بتكريم النجم الإماراتى حسين الجسمى، أثناء حفل غنائى ضخم مسرح أبو بكر سالم فى البوليفارد بمدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الذى تنظمه الهيئة العامة للترفية.

حسين الجسمي

حسين الجسمي
 
وقال حسين الجسمى أثناء المشاركة فى حفلة أما الجمهور: "أتشرف بالوقوف على هذا المسرح للمشاركة فى ليلة ثقافية فنية بكل ما فيها من معانى المحبة والوفاء، وأمامكم وأمام الملايين فى العالم العربى".

حسين الجسمي

حسين الجسمي

وأضاف حسين شاكراً الأمير حول مقدمته قائلاً: "وشكراً أخى وصديقى سمو الأمير على المقدمة واللقب، وكلامكم انحفر فى القلب وهو تتويج من قامة ثقافية وأخلاقية، وشهادة مكتوبة بإحساس وفكر من ذهب"، مثنياً على جميع من ساهم فى نجاح هذه الليلة الاحتفالية على رأسهم المستشار تركى آل الشيخ والهيئة العامة للترفيه.

حسين الجسمي
حسين الجسمي

من ناحية أخرى أشعل حسين الجسمى، حماس الجمهور خلال حفله بالسعودية وتحديدًا في موسم الرياض بدأها بأغنية "سلمان الشهامة" ثم أتبعها بأغنية "أبكي أغاني" و"دنيا" و"إلاّ أنت" و"أربعين" و"اصعد بعزمك" وأغنية "نصف الفراق" الذى قدمها من عزفه على آلة البيانو بإحساس مرهف وخاص مع كلماتها ولحنها، أبهرت جميع الحضور.

حسين الجسمي
حسين الجسمي

وفي ختام الليلة، شارك جميع الفنانين المشاركين بالحفل حسين الجسمى ومحمد عبده وعبادي الجوهر وأصالة نصرى فى غناء أوبريت "كِتَابْ مَجْد بْلادْنَا من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد والحان صادق الشاعر، استهل "الجبل".

حسين الجسمي
حسين الجسمي
 
حسين الجسمي
حسين الجسمي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر