عروض الشتاء تطارد نجوم الأهلى للرحيل

محمد الشناوى محمد الشناوى
 
فتحى الشافعى

بدأت العروض تنهال على لاعبى الأهلى لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين بضرورة التركيز فى التدريبات والمباريات وعدم الانشغال بهذه العروض، ونلقى فى التقرير التالى الضوء على أهم اللاعبين الذين تلقوا عروضا من أندية خارجية:

1_رمضان صبحى

بعد المستوى الجيد الذى قدمه رمضان صبحى مع الأهلى منذ مطلع الموسم الجارى، والإغراءات الخارجية بدأت تطارد اللاعب، تمهيدا لضمه فى الفترة القادمة.

وانتقل رمضان صبحى من هدرسفيلد الإنجليزى للأهلى الصيف الماضى على سبيل الإعارة موسما مقابل مليون و600 ألف دولار، وفى هذا الشأن، قال نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب: نادى هدرسفيلد تاون يتابع رمضان، لأنه سلعة يريد تسويقها.

وواصل: "أتمنى أن ينتقل رمضان صبحى لناد فى إسبانيا أو إيطاليا أو ألمانيا، ومن غير المقبول أن يلعب فى الدورى البلجيكى، بعدما احترف فى إنجلترا".

وشدد نادر شوقى، على أن رمضان صبحى مُرشح بقوة للعودة لإحدى الدوريات الأوروبية الموسم المقبل إذا ما واصل مستواه الجيد مع الأهلى والمنتخب الأولمبى أو الأول، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتحدد بشكل حاسم خلال الفترة المقبلة.

 

2_محمد الشناوى

كان محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، محط اهتمام كثير من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتلقى عروضا من أندية أوروبية وخليجية، أبرزها من النصر السعودى، وكذلك عروض من بلجيكا وفرنسا، لكن العروض لم تكن جادة، خاصة تلك التى وصلته من أوروبا.

ومع استمرار تألق الشناوى مع الأهلى، خلال الفترة الماضية بات حارس الأهلى مُرشحًا بقوة لخوض تجربة الاحتراف الخارجى.

 

3_وليد أزارو

يبقى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، أحد أهم اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ بسبب العروض الخليجية التى بدأت تصل للمهاجم المغربى، والتى تتزامن مع الرغبة الأهلاوية فى رحيل اللاعب، على خلفية تراجع مستواه خلل الفترة الماضية بشكل واضح.

وليد أزارو ينتظر حاليا وصول عرض رسمى للرحيل عن النادى فى يناير، وإن كان ذلك متوقفا على جدية العروض التى ستصل للمهاجم المغربى.

 

4_أحمد فتحى

لم تنقطع العروض الخارجية خاصة الخليجية التى طلبت ضم أحمد فتحى، ظهير أيمن القلعة الحمراء، ورغم "كبر سنه" إلا أنه ما زال مطلوبا فى بعض الأندية العربية خاصة فى السعودية؛ بسبب مستواه الجيد والذى ظهر به مؤخرا، وجعله أحد نجوم الدورى المصرى، وعاد بفضله للمنتخب الأول بعد فترة طويلة من الغياب.

وترغب عدة أندية سعودية تحديدا فى ضم أحمد فتحى خلال الشتاء المقبل أو مع نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير، مُستغلة عدم تجديد عقده مع الأهلى حتى الآن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر