كريم عبد العزيز يكشف أسرارا جديدة عن «الفيل الأزرق2» مع لميس الحديدى

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
محمود جلال

تستضيف الإعلامية لميس الحديدى، فى التاسعة مساء الأحد، فى برنامجها "القاهرة الآن" على شاشة العربية الحدث، النجم كريم عبد العزيز، ومن المقرر أن يتحدث كريم فيلمه الأخير "الفيل الأزرق 2" عن الكواليس وأسرار جديدة لا يعرفها الجمهور، الذى يعرض حاليا فى السينمات محققاً أعلى إيراد فى تاريخ السينما المصرية.

كما يتطرق كريم وكرارة للحديث عن بعض الأمور الشخصية والعائلية وكيفية التعامل مع أبنائه ومواقف غريبة مر بها، بالإضافة إلى خطته السينمائية المقبلة، كما يستعرض كرارة بعض اللقطات من أعمال كريم عبد العزيز، وتفاصيل أخرى خلال الحلقة.

"الفيل الأزرق 2" إنتاج شركة سينرجى فيلمز وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

برنامج "القاهرة الآن" انطلقت أولى حلقاته يوم الأحد الماضى ويعرض يومى الأحد والإثنين من كل أسبوع فى تمام التاسعة مساءً، ولمدة ساعتين على الهواء، والساعة الثانية من البرنامج تبث عبر منصات البرنامج على السوشيال ميديا، ويتلقى البرنامج أسئلة الجمهور وتفاعلاتهم على الهواء فى أسلوب مبتكر لأول مرة على الشاشات العربية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر