3 مسلسلات بمواقع التصوير استعدادا لموسم الشتاء.. أولها «بخط الإيد»

احمد رزق وماجدة زكى ومحمد رجب احمد رزق وماجدة زكى ومحمد رجب
 
مروى جمال

تشهد استوديوهات ومواقع التصوير المختلفة، نشاطاً فنياً مكثفاً خلال الأيام المقبلة، مع انطلاق تصوير 3 أعمال درامية جديدة لعرضها فى موسم الشتاء على رأسها مسلسل "بخط الإيد" للنجم أحمد رزق الذى يعود للدراما بعد غياب عامين، حيث قدم آخر مسلسلاته "إزاى الصحة" عام 2017، وشاركته البطولة الفنانة آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، طارق الإبيارى، نهال عنبر، ومن إخراج إبراهيم، بينما ظهر كضيف شرف فى مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" مع دنيا سمير غانم فى شهر رمضان الماضى.

5
 

وبدأ أحمد رزق تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، صباح اليوم السبت في ديكور مدرسة، وينتمى المسلسل لنوعية الـ45 حلقة، وتشاركه فى بطولة العمل الفنانات إيمان العاصى وسوسن بدر ويسرا اللوزى وميرنا نور الدين وآخرون من النجوم، وتعكف حالياً المؤلفة هالة الزغندى على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل.

مسلسل "بخط الإيد" بطولة أحمد رزق وسوسن بدر، وإيمان العاصى وميرنا نور الدين، وجارى التعاقد مع باقى فريق العمل، تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى.

بينما تعود النجمة ماجدة زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، بمسلسل 45 حلقة من إنتاج شركة "سينرجى"، حيث تبحث الشركة حاليًا عن مخرج للعمل، خاصة بعد الاستقرار على الفكرة الرئيسية التى ستقدمها ماجدة زكى خلال الموسم الشتوى.

ويعقد الجهة المنتجة جلسات عمل مع ماجدة زكى من أجل الاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل،، حيث تعمل شركة سينرجى على قدم وساق للانتهاء من كل تفاصيل المسلسل، حيث استقرت الشركة على مخرج العمل ومن المقرر أن يوقع رسميًا خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للتعاقد مع الممثلين المشاركين حسب الترشيحات.

1
 

يعد السيناريو جاهزا بنسبة 50% حتى الآن، ويكتبه مؤلف يشارك فى الدراما لأول مرة يدعى محمد عبد الرحمن، وترغب الشركة فى بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة لعرض العمل فى شهر ديسمبر المقبل.

وقدمت ماجدة زكى آخر أعمالها الدرامية بمسلسل "اللهم إنى صائم" عام 2017، من بطولة النجم مصطفى شعبان، من إنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته ريم مصطفى، ندى موسى، فراس سعيد، وفاء صادق، مى نور الشريف، سليمان عيد، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد.

ويبدأ النجم محمد رجب تصوير المشاهد الأولى من مسلسله "الأخ الكبير" بعد يومين فى ديكور منزله بمدينة الإنتاج الإعلامى والذى تم بناؤه من الجهة المنتجة خاصة وأن المسلسل أحداثه تدور فى إطار شعبى ويجسد رجب شخصية سائق.

2
 

والمسلسل بطولة محمد رجب وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويشارك فى بطولته هبة مجدى، عبير صبرى، ومحمد عز، وآخرون، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

ومن المعروف أن هناك عدة مسلسلات جارى تصويرها منها مسلسل "بلا دليل" بطولة خالد سليم ودرة والذى يتم عرضه حالياً بالتزامن مع تصويره، ويشارك فى بطولته كل من  إسلام جمال، ونيقولا معوض، وعدد من الفنانين، إنتاج شركة "سينرجى"، وتدور أحداثه فى 45 حلقة.

وكذلك مسلسل "حواديت الشانزليزيه" المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة وهو من بطولة إياد نصار وإنجى المقدم، وأوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير المسلسل، إذ يتبقى 3 أيام وينتهى تصوير المسلسل بشكل كامل، ويشارك فى بطولته مى سليم، وإدوارد، وعدد كبير من الفنانين، إخراج مرقس عادل.

20190728022309239
 
201908291232573257
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر