شاهد.. كاتى بيرى بأحد المحال التجارية خلال رحلتها فى مصر

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
لميس محمد

انتشرت صورة جديد للنجمة كاتى بيرى وذلك أثناء زيارتها لمصر فى الأيام القليلة الماضية، والتى حرصت من خلالها على زيارة واحة سيوة والعديد من الأماكن الجغرافية فى الصحراء البيضاء والسوداء.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

وحرصت بيرى على أن تكون إجازتها فى مصر سرية مع أقاربها وبعض من فرقتها، كما أنها حرصت على عدم نشر أى صور خاصة بالرحلة على موقع الصور إنستجرام، إلا أن الصور انتشرت على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

يذكر أنه احتفلت المغنية الأمريكية بعيد ميلادها الـ 35، وذلك يوم الجمعة الماضى 25 أكتوبر الجارى، كاتى بيرى التى حصدت العديد من الجوائز فى مسيرتها الفنية نظير نجاحاتها فى عالم الغناء وتحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال مشوارها، اعتادت خطف الأنظار أينما حلت بمختلف المهرجانات الفنية التى تحضرها، سواء من خلال قصات شعرها أو إطلالاتها المميزة، إلا أن كثيرين من جمهورها ربما لا يعلمون كثيراً بشأن مظهرها فى الطفولة وكيف كانت قبل الشهرة؟.

وكانت قد نشرت النجمة صاحبة الـ35 عاما،ً مؤخراً صورها اثناء زيارتها لجزر الهاواى لقضاء عطلتها الأخيرة قبل وصولها لمصر يوم السبت الماضي.

وحلت بيرى ضيفة على احتفالية "Silence the Violence" الخيرية التابع لمؤسسة ديفيد لينش، وهى الاحتفالية التى أقيمت فى واشنطن مطلع الشهر الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر