شبكة HBO تعيد إنتاج مسلسل الأنيمشن Adventure Time

Adventure Time Adventure Time
 
لميس محمد

قررت HBO Max إعادة إنتاج سلسلة الأنيمشن  Adventure Time من خلال طلب أربعة مسلسلات خاصة، وسيتم بث اثنين من العروض الخاصة على الخدمة في خلال عام 2020، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale".

بث مسلسل الأنيمشن وقت المغامرة من 2010 إلى 2018 على شبكة الكرتون  Cartoon Network، وحصلت السلسلة على العديد من الجوائز المختلفة، ويدور العمل حول  فين وجيك أثناء استكشافهم العالم من حولهم، حيث ينتقلون بين الأراضى البعيدة.

كما كانت قد كشفت شبكة HBO عن الموعد الرسمي لـ طرح الموسم السادس والأخير من مسلسل Silicon Valley، الذى سيتكون من 7 حلقات، وسيبدأ عرضه في 27 أكتوبر الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وبدأ عرضه فى سنة 2014، وبلغ عدد حلقات موسمه الأول 8 حلقات، وهو من تأليف مايك جدج وجون ألتشولر.

مسلسل Silicon Valley فكرة مايك جادج وجون أتلشولروديف كرينسكي، وشارك في بطولة الجزء السادس كل من نانديني بابات وجوش برينروسوزان كراير وديفيد ال كينج واندريا لاريو ومارتين ستارومات روس وكريس ويليامزوغيرهم .

قصة المسلسل تدور فى مدينة سيليكون فالى التى تتواجد بها المقرات الرئيسية لكبرى الشركات التقنية حيث يتواجد مجموعة من الشباب المبدع الذين يعملون فى شركة تقنية، ورغم ذلك يبدو أن الأفراد الأكثر قدرة على الإبداع، هم الأكثر عرضة للمعاناة وعدم المقدرة على تحمل تبعات النجاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر