انفراد..صور شخصيات مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف

يوسف الشريف والمنتج تامر مرسي يوسف الشريف والمنتج تامر مرسي
 
محمد علي

يعتبر مسلسل «كفر دلهاب» الذى يقوم  ببطولته الفنان يوسف الشريف وينتجه تامر مرسى مالك شركة سينرجي، ومقرر عرضه حصريا على شاشة on. خلال شهر رمضان المقبل تجربة درامية فريدة من نوعها؛ لأنه لأول مرة في الوطن العربي يقدم مسلسل رعب  في إطار من التشويق والإثارة، وهي المغامرة التى اختار يوسف الشريف خوضها هذا العام بعد أن كانت الفكرة في ذهنه منذ سنوات وقرر هذا العام أن يقدمها، ويكتب السيناريو والحوار الخاص بها عمرو سمير عاطف.

ويظهر كل فنان ضمن أحداث المسلسل بشخصية مختلفة عما أعتاد أن يشاهده الجمهور فى أعماله السابقة.

وتنفرد «عين» بنشر عدد من صور أبطال المسلسل وأولهم يوسف الشريف الذي  ترك لحيته وقام بصبغها باللون الأبيض، لتتناسب مع شخصية الحكيم الذى يأتي من البندر لعلاج أهل الكفر.

ولوك يوسف الشريف كان من وحى زوجته إنجي علاء حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية يؤديها ويظهر من خلالها بنوع من الوقار نظرا لأن مهنة الحكيم تحتاج لهذا الوقار.

أما روجينا فتظهر هى الأخرى بشخصية زهرة التي تحارب الجن والعفاريت وترفض وجودهم ؛ ما يعرضها للعديد من المشاكل، وهى من عائلة ثرية ضمن أحداث المسلسل.

 فيما يظهر هادي الجيار بشخصية «شيخ الخفر» ودائما ما تجمعه جلسات مع الحكيم يوسف الشريف للحديث عن كيفية التخلص من الجنية التي تهاجم أهل الكفر، ويشاركهم الرأي محمد رياض المسئول عن التحكيم بين أهل القرية، فضلا عن شخصية الطفلة التى تحكى لها الجنية كل ما يحدث لأهل الكفر  وترسم لها طوال أحداث المسلسل وتخبر كل التفاصيل للحكيم.

وتجسد مى القاضى شخصية ابنة قاضى الكفر محمد رياض، التى يحدث لها تفاصيل هامة وسيتعرض لها الجن ضمن الأحداث.

والمسلسل يظهر فى الحلقات الأولى منه أكثر من 50 فنانا منهم ضيوف شرف، إلى جانب ما يقرب من 400 كومبارس، وقامت الاستايلست انجى علاء بتفصيل كل الأزياء الخاصة بهم بعيدا عن الملابس الجاهزة، ويحاول فريق العمل الانتهاء من كافة المشاهد قبل بداية الشهر الكريم، نظرا لما يحتاجه العمل من أعمال جرافيك خاصة بالجن والعفاريت وبلاتوهات التصوير التى تقع فى حقبة زمنية غير معلومة.

01
 

 

1
 

 

1-364
 

 

1-490
 
2
 

 

3
 

 

4
 

6

 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11
 

 

12
 

 

13
 

 

14
 

 

20
 

 

21
 

 

22
 

 

23
 

 

24
 

 

25
 

 

26
 

 

27
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر