أشهر نجوم أنقذهم سحر الكرة من دفع فاتورة الشغب

عمرو وردة عمرو وردة
 
عمر الأيوبى

لاعبون موهبون اتفق الخبراء على أنهم يمتلكون قدرات وإمكانيات كبيرة، لكن سلوكياتهم أحيانا تعرقل مسيرتهم، وتتحمل إدارة الأندية والمدربون الضغوط وتتغاضى عن أفعالهم حفاظا على موهبتهم.. وهؤلاء كثيرون آخرهم فى الملاعب :

كهربا

لايختلف اثنان على موهبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك المحترف فى صفوف ديسبورتيفو أفيش البرتغالى، لكن حدثت مشاكل كثيرة للاعب مع الزمالك وكانت إدارة القلعة البيضاء تحتوى الأمر بعد تدخل الوسطاء من أجل الحفاظ على كهربا وموهبته وتأثيره فى صفوف الفريق قبل قرار اللاعب بالرحيل عن النادى للاحتراف فى البرتغال مما دعا الزمالك يتهمه بالهروب ويشكوه للاتحاد الدولى للكرة، ومؤخرا ضمه حسام البدرى للمنتخب مؤكدا ثقته فى موهبة وقدرات كهربا.

صالح جمعة

من المواهب الفذة التى جاءت الكرة المصرية وكان ظهوره وتألقه الأول فى منتخب الشباب الفائز ببطولة أفريقيا بالجزائر وحصوله على لقب أحسن لاعب فى البطولة وعندها خطف الأنظار وتوقع الجميع أن يكون أحد نجوم الفراعنة الصغار بكأس العالم للشباب فى تركيا لكنه فقد تركيزه وارتكبت تصرفات كثيرة من عدم الالتزام جعل ربيع ياسين المدير الفنى وقتها لا يعتمد عليه وتدخل جمال علام رئيس الاتحاد وقتها لمشاركته ورحل للاحتراف فى البرتغال ولكنه لم يستمر.

وانضم للأهلى عام 2015 من إنبى ولم ينجح فى تغيير سلوكياته وكل فترة يخرج عن النص ويتدخل الوسطاء لدى إدارة الأهلى لفتح صفحة جديدة من أجل الحفاظ على موهبته دون جدوى.

شيكابالا 
 

الفهد الأسمر قائد الزمالك، هو معشوق الجماهير البيضاء دخل فى صدامات كثيرة مع مدربين وإدارات الاندية ومنتخبات وكان فى النهاية الجميع يتكاتف لمساندته لدعمه حفاظا على موهبته التى يعشقها الملايين.

 

محمد إبراهيم

لاخلاف على أن محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالى موهبة كبيرة لم تحصل على حقوقها فى النجومية والشهرة بسبب خناقاته ومشاكله المستمرة فى الزمالك والمنتخبات، وكثيرا ما اصطدم بالإدارات والأجهزة الفنية البيضاء وكان الكل يتدخل لحمايته قبل أن يرحل مؤخرا للمقاصة.

حازم إمام

ظهير أيمن الزمالك  من المميزين فى آخر 10 سنوات بميت عقبة لكنه وترك الزمالك وانضم لصفوف الاتحاد السكندرى بعد واقعة خناقة السكاكين مع زميله باسم مرسى فى إحدى السفريات، وعاد اللاعب للقلعة البيضاء بعد ضغوط كبيرة على مرتضى منصور رئيس الزمالك بداعى أنه موهوب وابن النادى.

 

باسم مرسى

أحد المهاجمين الذين تألقوا فى صفوف الانتاج الحربى واستمرت انتفاضته فى الزمالك وحصد الدورى والكأس وأحرز العديد من الأهداف التى قادته للمنتخب الوطنى قبل أن يدخل فى طريق الأزمات وعدم الالتزام مما اضطر الزمالك لإعارته للدورى اليونانى لكنه عاد سريعا لمصر فضلا عن أزمته مع سموحة السريعة، ولم يظهر فى الفريق الابيض ليرحل إلى الإنتاج الحربى بعد رهان مختار مختار المدير الفنى للإنتاج على استعادة اللاعب بريقه كمهاجم موهوب.

 

عمرو وردة

لاعب الأهلى السابق والمحترف فى لاريسا اليونانى، ارتكب الكثير من الأزمات فى مشواره الكروى من مشاغبات وسلوكيات وصلت ذروته فى بطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر وتم استبعاده وتدخل زملاؤه وعلى رأسهم محمد صلاح لرفع الإيقاف عنه واستمراره فى البطولة، وتستمر رحلة مشاغبات وردة خارج الحدود وموهبته دائما حائط صد لحمايته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر